جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إصابة 19 مجهولا والجمال تقتل امرأة
نشر في عكاظ يوم 27 - 02 - 2013

خالد آل مريح (أحد رفيدة)، يحيى الفيفي، عبدالله القحطاني (أبها)، عواد الطواله (حائل)، حسين شبلي (الدرب)، سعاد الشمراني (الرياض)
أصيب 19 مجهولا إثر تعرض السيارة التي تقلهم لحادث مروري مروع على طريق عرين قحطان بمحافظة أحد رفيدة وعلى الفور باشرت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر الموقع وجرى نقل المصابين إلى المستشفيات المجاروة التي أعلنت حالة الطوارئ لاستقبالهم.
وقال الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير، تم تحويل 6 مصابين لمستشفى خميس مشيط العام منها 4 حالات حرجة جدا تم تحويل إحداها لاحقا لمستشفى عسير كحالة إنقاذ حياة وحالتين متوسطة كما تم تحويل 6 حالات أخرى إلى مستشفى أحد رفيده وإصاباتهم ما بين متوسطة إلى خفيفة وتم تحويل 7 حالات إلى مستشفى عسير المركزي إصاباتهم مابين متوسطة إلى بسيطة.
وفي سياق متصل لقيت امرأة مصرعها وأصيب زوجها بعد أن اصطدمت السيارة التي تقلهم بمجموعة من الجمال السائبة على طريق حائل وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى والمصاب إلى مستشفى الملك خالد بحائل.
في ذات الإطار أصيبت امرأة وابنتها وسائقهن الخاص إثر اصطدام سيارتهن وجها بوجه مع أخرى في تقاطع السويدي بالرياض.
وذكر الناطق الاعلامي بهيئة الهلال الاحمر بمنطقة الرياض سعيد علي الغامدي أن غرفة عمليات الهلال الاحمر تلقت بلاغا عن وقوع حادث اصطدام في تقاطع السويدي وعلى الفور تم توجيه 3 فرق إسعاف وفرقة تدخل سريع واتضح وجود 4 مصابين إمرأة وابنتها وقائدي السيارتين وكانت إصاباتهم بليغة وتم إسعافهم في الموقع ونقلوا إلى مستشفى الأمير سلمان.
كما تعرض ستة شبان ظهر أمس لإصابات مختلفة بعد اصطدام السيارة التي تقلهم بأخرى في سدير.
وقال الغامدي تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر بلاغا من مركز إسعاف شيلة سدير بوجود حادث وبه عدد من المصابين وتم توجيه 3 فرق إسعافية من المناطق المجاورة واتضح وجود 6 إصابات وتم إسعافهم في الموقع ونقلت جميع الحالات إلى مستشفى حوطة سدير.
وفي ذات السياق أصيب عامل بعد أن انقلبت الجرافة التي يقودها أمس على طريق الحصنة وباشرت فرق الدفاع المدني الموقع وعملت على إخراج السائق المحتجز من بين ركام الحديد وجرى نقله بإسعاف الهلال الأحمر إلى مستشفى المجاردة العام.
كما تعرض مسن صباح أمس الأول إلى الدهس من قبل إحدى السيارات خلال محاولته عبور الطريق بوسط أبها وباشر الحادث الدوريات الأمنية والهلال الأحمر وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.
من جهة ثانية تحقق الجهات الأمنية في مركز مربة بتهامة عسير مع شاب صدم سيارة ساهر أثناء عودتها لمقر الشركة المشغلة في أبها.
ووفقاً للموظف عبدالله بكيري أنه أثناء عودته من «ورديته» في مربه، تعرض للمضايقة من سيارة «جيب» ورغم محاولته تفاديها إلا أن قائدها لاحقه حتى اصطدم به من الخلف لتنحرف سيارة ساهر جانباً وتتعرض لتلفيات كبيرة. وجرى ضبط قائد السيارة الأخرى وأفرج عنه بكفالة لحين الانتهاء من التحقيق معه.
أصيب 9 طلاب وطالبات في حادث مروري وقع على الطريق العام بمحافظة تنومة. ووقع الحادث بعدما اصطدمت الحافلة التي تقل 15 طالبا بالسيارة التي تقل الطالبات.
وقال الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير إن طوارئ مستشفى تنومة استقبل 9 حالات مصابة وجميعها بحالة مستقرة، مشيرا إلى تنويم طالبتين في المستشفى، كما أصيب أحد الطلاب بكسر في المعصم الأيسر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.