السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«عكاظ» تدعم المحتفلين ب 500 ألف ملصق في يوم الوطن
بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور في جدة
نشر في عكاظ يوم 26 - 09 - 2010

وزعت مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور في جدة أمس الأول، أكثر من نصف مليون ملصق يحمل صور خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والنائب الثاني إضافة إلى عبارة «أنتم والوطن في قلوبنا».
وتوزعت أعمال توزيع الملصق في مختلف الميادين والشوارع الرئيسة في محافظة جدة، وباشر أعمال توزيع الملصق فريق من «عكاظ» إلى جانب فريق ميداني من إدارة مرور جدة.
ووقف مدير مرور جدة العميد محمد القحطاني ومدير العلاقات العامة في مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر عبد الله الحسون ميدانيا على المسيرات الاحتفالية باليوم الوطني، وشاركا المواطنين فرحتهم، مذكرين بقواعد الأمن والسلامة المرورية، ومهدين ورود المحبة والإخاء والانتماء لهذا الوطن خلال جولته في شوارع المحافظة.
وثمن العميد القحطاني لمؤسسة عكاظ مشاركتها توزيع الملصقات بهدف ترسيخ مناسبة اليوم الوطني في نفوس المواطنين وتذكيرهم بإنجازات الوطن، معتبرا أن تواجده بين المواطنين الذين حضروا للاحتفال بهذه المناسبة الغالية «من أسعد اللحظات»، مضيفا «إن الاحتفاء باليوم الوطني يأتي تجسيدا لمحبتنا وتقديرنا لصناع المجد في بلادنا ابتداء من الملك عبد العزيز ومرورا بأبنائه الذين تولوا مقاليد الحكم وواصلوا المسيرة من بعده».
من جهته، عبر مدير عام مؤسسة عكاظ الدكتور وليد قطان، عن بالغ تقديره لما قدمته إدارة المرور في جدة من تسهيلات لأعمال توزيع المطبوعات التي تعكس دور «عكاظ» الريادي في المساهمة في المناسبات الاجتماعية، مؤكدا أن هذا التعاون غير مستغرب، وخص بالشكر مدير مرور جدة العميد محمد القحطاني، «لتعاونه غير المحدود والذي ساهم في نجاح هذه الاحتفالية التي تعكس الانتماء للوطن الغالي على قلوبنا».
وقال مدير شعبة الأمن الوقائي في شرطة جدة العميد محمد الهطلاني، إن «عكاظ» تحرص على التذكير بأمجاد الوطن للتعريف بمضامين الاحتفاء باليوم الوطني، «وإن مشاركتها في كافة المحافل والمناسبات الوطنية، وانفرادها بتوزيع نصف مليون ملصق يحمل صورة ملك الإنسانية وولي عهده والنائب الثاني بالتعاون مع المرور في الميادين والأماكن العامة في جدة، يعد أكبر شاهد على دور المؤسسة الاجتماعي ومساهمتها الفاعلة».
وذكر مساعد مدير المرور في جدة العقيد محمد حامد الرقيب، أن اليوم الوطني «ذكرى نستمد منها روح العطاء لمواصلة المسيرة الحضارية التي تتجدد يوما بعد يوم، ونعتز بها، وبما ترمز إليه من إنجازات عظيمة وبطولات خالدة وأعمال جليلة».
وأكد مدير السير العقيد علي القرني أن اليوم الوطني «مفخرة لكل مواطن وجندي يحمل شرف الدفاع عن الوطن وحفظه وأمنه»، مثمنا ل «عكاظ» دورها في نقل صور التلاحم بين القيادة والشعب.
وقال العقيد عبد الرحمن العدواني، إن ما تقدمه «عكاظ» من مشاركة في المناسبات الوطنية يلاقي تقدير الجميع، «ويعكس مكانة متميزة تليق بها على خريطة الصحافة السعودية».
وقدر مدير البحث في مرور جدة العقيد سعد الحارثي ل «عكاظ» المؤسسة جهدها في تعزيز روح الانتماء الوطني، مؤكدا أن أعمال التوزيع للملصقات جسدت فرحة الناس بيوم الوطن.
وفي السياق ذاته، عبر مدير العلاقات العامة في إدارة مرور جدة المقدم زيد آل هاشم، عن شكره وتقديره ل «عكاظ» على دورها في إثراء الاحتفال باليوم الوطني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.