السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«قدم الأحياء» تستكمل انطلاقتها بدعم «ثنائي»
الحربي: نتطلع إلى دعم رئيس الهيئة
نشر في عكاظ يوم 03 - 12 - 2017

يتطلع منسوبو فرق الأحياء لكرة القدم في الرابطة الرئيسية والروابط الفرعية والفرق للدعم المعهود من رئيس هيئة الرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية تركي آل الشيخ، لاستكمال مسيرتهم التي انطلقت منذ ثلاث سنوات بتأسيس الرابطة تحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم إبان رئاسة أحمد عيد، والعمل الحالي تحت إشراف اتحاد الرياضة المجتمعية برئاسة وكيلة رئيس هيئة الرياضة للتطوير رئيسة اتحاد الرياضة المجتمعية الأميرة ريما بنت بندر، وبمتابعة من المدير التنفيذي للاتحاد نايف الغامدي، وذلك بالشراكة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم في الجوانب الفنية بحسب الإستراتيجية الجديدة التي ستطبق مستقبلا، بالتعاون بين الجهات ذات العلاقة لدعم مسيرة كرة القدم في الأحياء.
وبين رئيس مجلس إدارة الرابطة حماد الحربي أن أعمالها انطلقت منذ التأسيس قبل ثلاث سنوات في خمس مناطق «تبوك، جدة، مكة، الرياض، والمدينة المنورة»، وكانت البداية بعدد محدود من الفرق، وبعد الجمعية العمومية التي عقدت في جدة بحضور رئيس الاتحاد السعودي السابق لكرة القدم أحمد عيد وعدد من أعضاء مجلس إدارته في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي بجدة، استكمل المشاركون انتخاب مجلس الإدارة واعتمدوا النظام الأساسي لها بحضور رئيس الاتحاد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وبدأ تسجيل الفرق من مختلف مدن المملكة، ثم استكملت الفرق مسوغات التسجيل والانتخاب، واستعرض عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة التأسيسية للرابطة الدكتور عبداللطف بخاري حينها النظام الأساسي بعد إعلان اكتمال النصاب من قبل أمين اللجنة جميل فلاتة، بحضور 135 فريقا استكملت الشروط، وصوت الجميع بالموافقة على النظام.
وناقش أعضاء اللجنة التأسيسية الخطوات التالية لانعقاد الجمعية التي أعطت فرصة للفرق لاستكمال التسجيل خلال الأشهر الستة القادمة، وانطلقت عمليات الانتخابات بإشراف لجنة محايدة من طلاب الدراسات العليا في جامعة أم القرى وجامعة الملك عبدالعزيز ومعلمي التربية البدنية، وصوت المشاركون للمرشحين حماد الحربي وسعد عايد وجميل فلاتة وماجد الطويرقي من جدة، وفادي باماقوس من مكة، ويوسف الحربي وعيضه عبدالمدني وعادل يوسف الفقي من المدينة المنورة، ومعتصم الخالد ومحمد المجرشي وفهد المفيريج من الرياض، وعبدالله الباز ومحمد البكر وعلي هبة المكرمي وعماد الفهيد من المنطقة الشرقية.
وتناول رئيس اللجنة التأسيسية الدكتور عبداللطيف بخاري مسيرة التأسيس، وخطوات تشكيل اللجنة وكتابة ومراجعة النظام، وجهود روابط جدة والرياض والمدينة المنورة والطائف والشرقية وعدد من مدن المملكة في تكوين الرابطة وتسجيل الفرق على مستوى مدن المملكة، وأكد أهمية الرابطة في حفظ حقوق الفرق واللاعبين.
ونظمت الرابطة خلال السنوات الثلاث دورات مختلفة أبرزها دوريان للرابطة على مستوى المملكة، وكذلك دورة بي كولا على مستوى المملكة بمشاركة أكثر من 30 ألف لاعب في 20 مدينة و10 مناطق إدارية، وتشرف الرابطة حاليا على غالبية الدورات الرياضية التي تقام في مختلف المناطق وتعمل الرابطة حاليا تحت إشراف اتحاد الرياضة المجتمعية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.