السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



" غرفة مكة ": عاشت منطقة مكة محط اعجاب الجميع من خلال الرؤية الشمولية والاستراتيجية التي اعلنها فترة امارته.
رحبت بعودة الفيصل وواصفته"سيد الارادة والقدرة على التغيير"
نشر في مكة الآن يوم 01 - 02 - 2015

رحبت الغرفة التجارية والصناعية في مكة المكرمة، بعودة الامير خالد الفيصل لتولي امارة مكة المكرمة ، ذلك الترحيب بعد ان عاشت منطقة مكة المكرّمة محط إعجاب الجميع من خلال الرؤية الشمولية والاستراتيجية التي أعلنها اثناء فترة امارته ، لمنطقة مكة المكرمة ، لتصبح من أجمل مدن العالم.
واكدت الغرفة التجارية والصناعية في مكة المكرمة ، بان في عودة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل لامارة منطقة مكة المكرمة ، ستحل اكثر المشاريع المتعثرة والتي تهتم بطوير منطقة مكة المكرمة .
وياتي قرار تعيين صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل لامارة منطقة مكة المكرمة ، بعد الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الخميس ، وكان ابرزها إعادة تشكيل مجلس الوزراء وإعفاء بعض أمراء المناطق .
ووصف ماهر بن صالح جمال ، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة ، الامير خالد الفيصل " سيد الإرادة والقدرة على التغيير" ، وذلك اثناء فترة توليه امارة منطقة مكة المكرمة ، حيث كان صاحب الدور القيادي الناجح في الوقوف على انجاز المشاريع ومتابعتها.
وأشاد جمال ، بالاوامر الملكية والتي تؤكد حرص قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز-حفظه الله-، لخدمة الأهداف العليا للوطن، وتطوير الأداء التنفيذي بأجهزة الدولة، وتلبية رغبات المواطن، وتحقيق طموحاته في رفاهية العيش وترقية مستوى الخدمات.
وقدم جمال ، شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله- لتفضّله بإصدار حزمة الأوامر الملكية الكريمة التي أثلجت صدور جميع أبناء الوطن، تلك القرارت التي اتسمت بالتنوّع والشمول فعمَّ خيرها كافة شرائح المجتمع وأكّدت شدة التلاحم بين القيادة والشعب.
ودعا الله أن يوفق الوزراء الجدد في وضع بصمة واضحة في خدمة المليك والوطن، وتحقيق طموحات أبناء الشعب السعودي وتطلعاتهم المشروعة.
في سياق متصل؛ قال ايهاب مشاط، نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية في مكة المكرمة: " ستعم منطقة مكة المكرمة بالانجازات والتطوير ، بعودة الامير خالد الفيصل ، بعد ان عاشت اثناء توليه اماراتها سابقاً ثورة تطويرية ضخمة "
بدوره، علق محمد عبدالصمد القرشي، نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية في مكة المكرمة،على الاوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين، بقوله: "هذه التعديلات تؤكد سعي القيادة إلى ضخ دماء جديدة في جسد الحكومة، من خلال عناصر قادرة على إنفاذ توجهات السياسة العامة للدولة في كافة المحاور، وقادرة على التخطيط المستقبلي وإدارة مصالح المواطن، ومتابعة تنفيذ الأعمال والمشروعات القائمة والمستقبلية".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.