السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إدارة التربية والتعليم بالخرج تحتفي بالمشاركات في جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز
نشر في الخرج اليوم يوم 11 - 12 - 2011

احتفت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج ممثلة بلجنة الجائزة بالمشاركات في جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز وذلك يوم الأحد الموافق 16/1/1433ه بقاعة القصر للاحتفالات والمؤتمرات في تمام الساعة الثامنة صباحا بحضور مدير التربية والتعليم أ. سعود بن ناصر العثمان ومساعد مدير التربية والتعليم للشئون المدرسية د. زيد الجليفي والمستشار القانوني أ. إبراهيم الشدي ومدير مكتب التربية والتعليم بالدلم أ. عبدالله السماري ومدير لعلاقات العامة والإعلام التربوي أ. منصور السعيدان ومدير الجودة الشاملة أ. فهد التميمي ومدير خدمات الطلاب أ. بسام العميرة ونائب رئيس الإشراف أ. خالد الشدي وبحضور مساعدة مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية - بنات أ. منيرة الحميد ومساعدة مكتب الإشراف التربوي أ. هياء العليوي ومديرة الإشراف التربوي أ. شادية القحطاني ورئيسات الأقسام والشعب النسائية بالخرج والدلم وعدد من مديرات المدارس والمعلمات والمرشدات الطلابيات في الخرج والدلم .
وقد بدأ الحفل بمقدمة ترحيبية لمقدمة الحفل مشرفة اللغة العربية أ. منى السعيدي فآيات من الذكر الحكيم للطالبة سارة المحسن من مدرسة ثانوية التحفيظ الأولى بالدلم فأنشودة ترحيبية لطالبات متوسطة وثانوية الهياثم الأولى تلا ذلك عرض لتقرير عن قصة الجائزة، تبع ذلك كلمة مدير التربية والتعليم أ. سعود بن ناصر العثمان حيث بدأ حديثه بالترحيب بالمدراء ورؤساء ورئيسات الأقسام والمديرات وبالمكرمات في جائزة التميز على مستوى المحافظة وبالمشاركات وجميع الحضور ثم تحدث عن الهدف من إقامة هذا الحفل وهو تعزيز وتحفيز الأخوات اللاتي يتطلعن للعطاء والتميز مؤكدا إن إدارة التربية والتعليم معهن يدا واحدة لتحقيق هذه المرتبة التي يطمح لها الكثير لدفع عجلة التميز ونشر ثقافته بين منسوبي ومنسوبات إدارة التربية والتعليم ثم قدم شكره لجميع اللجان المشاركة في هذه الجائزة ولقسم الجودة وإدارة الإعلام التربوي ولرؤساء ورئيسات الأقسام وشكرا خاصا لمنسقة الجائزة أ. شريفة القرني التي بذلت جهداً عظيما وحققت أهدافا كبيرة في نشر ثقافة التميز. ثم كلمة لمدير الجودة الشاملة أ. فهد التميمي بدأها بالترحيب بمدير التربية والتعليم أ. سعود العثمان ومساعدي المدير والحضور جميعا قائلا الحمد لله الذي جعلنا ممن يقدر التميز ويحتفل بالُمتقن الجاد ويُكرم المبدع والمبتكر ثم تطرق إلى مبدأ هام من مبادئ الجودة وهو التحفيز والتشجيع مقدم عددا من الوقفات الهامة منها أن الجودة في فكرتها ومبادئها هي من المبادئ الإسلامية كمبدأ الإحسان والإتقان والعمل الجماعي والتعاون ومبدأ الشعور بالمسئولية و الشورى والتنظيم وأن الجودة تسعى في المقام الأول إلى العناية والاهتمام بالمستفيد الأول والأساسي من التربية والتعليم وهو الطالب والطالبة وتحقيق مستويات عاليه من رضاءه وتحقيق احتياجاته ورغباته وتوقعاته ، وأنهى كلمته بشكر اللجنة المنظمة للحفل والقائمين على جائزة التميز .
ألقت بعد ذلك الطالبة أثير الفيصل من مدرسة ثانوية التحفيظ الأولى بالدلم قصيدة بعنوان " صانعة التميز" عقب ذلك ألقت مساعدة مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية - بنات أ. منيرة الحميد كلمة رحبت فيها بالحضور ذاكرة ان جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز جاءت رمزا لتقدير الجهود المخلصة وحافزا لبث روح المنافسة الشريفة بين منسوبي ومنسوبات وزارة التربية والتعليم من اجل الارتقاء بتطوير العملية التعليمية موضحة ان الجائزة نجحت في ايجاد بيئة خصبة لتبادل الافكار والخبرات مابين التربويين كما تمكنت من بناء قنوات التواصل بين مختلف اطراف العملية التربوية كما قدمت شكرها للاخوات المديرات والمعلمات الفائزات والمشاركات في جائزة التميز مؤكدة على ضرورة المشاركة من الجميع ذاكرة ان الادارة تتطلع إلى مبادرة الجميع في ابراز تطبيقات الجودة في المدارس والمؤسسات التربوية ليكونوا سفراء للجودة وصناعا للتميز ثم ختمت حديثها بالشكر لمدير التربية والتعليم على دعمه المستمر والشكر موصول لكل من شارك في هذا الحفل .
ثم كلمة منسقة الجائزة أ. شريفة القرني رحبت فيها بالحضور ثم تحدثت عن كل من شارك في بدايات الجائزة وعن مراحل هذه الجائزة مؤكدة على أهمية نشر ثقافة الجائزة وضرورة تكاتف الجميع لتحقيق الجودة والتميز .
ثم نشيد القته مجموعة من طالبات الثانوية التاسعة ومدارس الموسوعة الاهلية .
في نهاية الحفل تم تكريم المتميزات والمشاركات في الجائزة وتكريم اللجان العاملة في لجنة التميز على مستوى محافظة الخرج والدلم . كما تم تكريم اعضاء اللجنة المنظمة للحفل .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.