السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الربيع يزور صيفي الظبية
نشر في جازان نيوز يوم 22 - 07 - 2012

قام مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا الاستاد / احمد بن علي رُبيع وبرفقته المشرف على نظام المقررات بالإدارة الاستاذ / ناجي بن حسن ايوب بزيارة تفقدية للفصل الصيفي المقام في ثانوية الظبية المطبقة لنظام المقررات وقد بدأ زيارته بجولة على مرافق المدرسة والقاعات الدراسية وذلك بصحبة مدير الفصل الصيفي الأستاذ سعد بن قصادي المهدي ووكيل القبول والتسجيل الإستاد / علي بن عطا قاسم
رحب بالطلاب المسجلين في الفصل الصيفى وأثنى على همتهم العالية حينما ضحوا بإجازتهم من أجل التسريع في تخرجهم والاستفادة من الإجازة فيما ينفعهم وأثناء زيارته اطلع على مطويات وملفات الانجاز وورق العمل وبعضاً من المشاريع التي تم اعدادها في الفصل الصيفي من قبل الطلاب، كما تم الاطلاع على شهادات الشكر والتقدير والتفوق وتم التوقيع عليها ، ثم قدم وكيل القبول والتسجيل الاستاذ علي بن عطا قاسم نبذه عن بعض مهام القبول والتسجيل والارشاد الاكاديمي وطريقة تسجيل الطلاب للمواد .
من جانبه اطلع الربيع على النظام الخاص بحصر غياب طلاب نظام المقرررات الذي تم تصميمة من قبل وكيل القبول والتسجيل بالمدرسة وبعض البرامج التي تخدم عملة ثم ألقى كلمة قال فيها :"سرني حقيقة ما شاهدت من جهود سواء في بيئة المدرسة او ما يمارس من اعمال تدريسية من قبل الزملاء وكذلك وضوح الاهداف بالنسبة لابنائة الطلاب وهذا ما ننشده ان يكون الابن محدداً أهدافه , وان يكون قادراً على التخطيط لتحقيقها من خلال ما يسجله من مواد دراسية او من خلال حرصهم على المشاركة في الفصل الصيفي " .
وأضاف إن :"ما شاهدته من جهود للزملاء في فصولهم الدراسية وكذلك الزميل مسؤول القبول والتسجيل الذي يؤمن ايماناً صادقا بعملة مما جعلة يبتكر فيه فاسال الله ان ينفع بة وان يبارك في جهوده . ثم قدم مدير الفصل الصيفي إحصائية قال فيها: عدد الطلاب المسجلين في الفصل الصيفي لهذا العام 1432/1433ه 125 طالب وعدد الشعب التي تم فتحها 17 شعبة .
وفي ختام الزيارة اجتمع مدير التعليم ومشرف التعليم الثانوي بالمعلمين والإداريين والمشرفين التربويين الزائرين للمدرسة هذا اليوم ثمن الجهود المبذولة وقدم شكره وتقديره للجميع وحثهم على بذل المزيد من اجل الرقي بالعملية التربوية ثم اختتم اللقاء مشرف التعليم الثانوي الأستاذ / ناجي أيوب بالشكر والتقدير لسعادة مدير ادارة التربية والتعليم باسم فريق العمل القائم على الفصل الصيفي على هذه الزيارة المباركة وعلى توجيهاته الهادفة والله ولي التوفيق والسداد.
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
1


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.