السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مونيكا لوينسكي: أنا أكثر امرأة تعرضت للإهانة في العالم
نشر في أنباؤكم يوم 02 - 07 - 2014

قالت مونيكا لوينسكي المتدربة السابقة في البيت الأبيض التي كادت علاقتها مع الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون أن تكلفه منصبه، في مقابلة تلفزيونية بثتها محطة إن.بي.سي يوم الثلاثاء "كنت أكثر امرأة تعرضت للإهانة في العالم..أن أوصم بأنني غبية وعاهرة وخرقاء وأن يتم إخراجي من السياق.. كان الأمر مؤلما جدا".
وبحسب تقرير "فرانس 24"، قالت المتدربة السابقة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي التي كادت علاقتها مع الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون تكلفه منصبه الرئاسي في التسعينات إنها انتهى بها المطاف "كأكثر امرأة تعرضت للإهانة في العالم".
وعبرت لوينسكي في وقت سابق عن أسفها عن "الفضيحة الجنسية" التي تسببت فيها وكادت أن تسقط الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون.
وكتبت لوينسكي (40 عاما) في مجلة فانيتي فير تقول أن علاقتها مع كلينتون هي علاقة تمت بالتراضي بين شخصين بالغين وأن الشعور بالإذلال الذي لقيته من الرأي العام غير مسار حياتها.
والمقابلة التلفزيونية التي أجرتها لوينسكي -وهي الأولى منذ عقد من الزمان- هي جزء من برنامج وثائقي لمحطة ناشيونال جيوجرافيك يذاع يوم الأحد بعنوان "التسعينات: هل كانت آخر العقود العظيمة؟".
وكانت لوينسكي تحولت عقب انكشاف أمر علاقتها مع كلينتون إلى هدف متكرر في البرامج الساخرة التي تذاع في وقت متأخر من الليل.
وقالت لوينسكي وفقا لاستعراض مسبق للمقابلة بثته محطة إن.بي.سي اليوم الثلاثاء "كنت أكثر امرأة تعرضت للإهانة في العالم.. أن أوصم بأنني غبية وعاهرة وخرقاء وأن يتم إخراجي من السياق.. كان الأمر مؤلما جدا."
وأدت العلاقة بين لوينسكي وبيل كلينتون إلى توجيه اتهام له من مجلس النواب في مساءلة بغرض عزله عام 1999. وبرأه مجلس الشيوخ واستكمل فترة ولايته الثانية في 2001.
وفي المقابلة التي أجرتها ناشيونال جيوجرافيك قالت لوينسكي إن اليوم الذي أصدر فيه المدعي الخاص كينيث ستار تقريرا بشأن تلك الفضيحة عام 1998 بما في ذلك تفاصيل دقيقة بشأن علاقتها مع كلينتون كان من أسوأ أيام حياتها.
وأضافت "لم يكن لي عهد بإهانة بهذا المستوى.. أقصد أن الأمر كان مجرد انتهاك تلو الآخر".
واختفت لوينسكي عن الأنظار إلى حد بعيد بعد أن هدأت الفضيحة ولكن اسمها عاد للظهور في الأحاديث السياسية الأمريكية في فبراير/شباط حينما وصفتها السيدة الأولى السابقة وأبرز المرشحين المحتملين لخوض انتخابات الرئاسة عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون في مقالة بأنها "شخصية كرتونية نرجسية".
وكسرت لوينسكي صمتها الطويل الشهر الماضي في مقالة في مجلة فانيتي فير قالت فيها إنها تأسف بشدة لما حدث وإنها "عازمة على أن تكون هناك نهاية مختلفة" لقصتها.
واتهم السناتور راند بول الذي قد ينافس على نيل ترشيح الحزب الجمهوري للرئاسة الديمقراطيين "بالنفاق" لادعائهم أنهم يساندون حقوق المرأة بينما يسمحون لبيل كلينتون بالإفلات بسلوكه "المفترس" تجاه لوينسكي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.