السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كرنفال هلالي نصراوي الليلة ابتهاجا بعودة خادم الحرمين
نشر في عناوين يوم 10 - 03 - 2011

تتجة أنظار الملايين مساء الخميس 10 مارس 2011 , نحو استاد الملك فهد الدولى بالرياض لمشاهدة كرنفال الحب والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز .. فرحآ بعودته الى أرض الوطن سالمآ.
يحتفل أنصار فريقي : الهلال والنصر داخل الأستاد وخلف الشاشات بهذا الكرنفال الخاص بتلك المناسبة الغالية على كل شعب المملكة حاملين راية التوحيد وصور خادم الحرمين .. الليلة يتوشح شباب الوطن باللون الأخضر حبآ لهذا الوطن وقيادته ... الليلة أنصار الهلال والنصر يدا بيد داخل مدرجات الأستاد يرددون : (كلنا عبدالله ).. (كلنا فداء للوطن وقيادته) حب أمتزج معه شعور الوطنية لتراب هذا الوطن الغالى قبلة المسلمين بلد الأسلام بلد السلام بلد المحبة بلد الأمن والأمان بلد التضامن العربى والأسلامى بلد قامت وتوحدت على كتاب الله وسنة نبيه عليه أفضل الصلاة والسلام .
وتنقل (عناوين) فى هذه السطور مشاعر الفرح بين أنصار الهلال والنصر قبل مواجهة الليلة :
فى البداية تحدث الشاب فيصل الهويمل قائلا : نحتفل بعودة والدناالغالى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد أن من الله عليه بالشفاء والعافية ونسأل اللة له طول العمر , مضيفا : عندما نمزج اللون الأزرق بالأصفر نحصل على أخضر وسترون هذا المشهد بأذن الله الليلة باستاد الملك فهد الدولى بالرياض حيث ستكتسى درة الملاعب بهذا اللون من قبل جماهير الهلال والنصر وشعارنا اليوم ( كلنا فداك ياأبامتعب ) لنردع كل من يحاول أن يجعل المملكة العربية السعودية من بلد أمان الى بلد المظاهرات ..أدام الله عزك ياوطنى .
وقال الشاب بدر فهد السريع : سعادتي بعودة ملك القلوب لا توصف , فنحن لا نرى خادم الحرمين إلا أباً يحنو على أبنائه يزرع فيهم الحب والمواطنة فخبر عودة خادم الحرمين نزل على قلوبنا كالماء حال نزوله على قلوب العطشى ..أن أرتباطنا بمليكنا هو ارتباط أب بأبنائه فنحن بخير ما دمت بخير وسعادتنا بعودتك لا تحدها حدود ولا يمكن أن تسعها المعاني والكلمات فرحة عارمة وسعادة غامرة حفظك الله يا خادم الحرمين الشريفين وأن يديمك ذخراً للأسلام والمسلمين ويديم عليك نعمة ويلبسك لباس الصحة والعافية.
وبدوره , قال الشاب مشعل العثمان : أحتفالنا الليلة هو أقل شى نقدمه نحن شباب الوطن لملك القلوب فوالدنا خادم الحرمين الشريفين حفظة الله فتح للشعب قلبه قبل بابه وما نقدمه الليلة هو جزء بسيط للوالد الغالى علينا جمعيآ.
أما الشاب عبدالسلام الجلعود فقال بفخر : الليلة يحتفل شباب الوطن بعودة ملك الأنسانية ملك القلوب الى أرض الوطن سالمآ وسوف نؤكد للجميع أن شباب الوطن ملتف ومتماسك مع قيادته ..والليلة سوف تشاهدون ابداع أكثر من 70 ألف شاب داخل الأستاد وهم يعبرون عن حبهم وولائهم لقيادة هذا البلد خلها مفاجأة ..الليلة بتشفون كل شى .
وقال الشاب عبدالعزيز البواردى : أحب أن أوضح للعالم أن الشباب السعودى سوف يؤكد لهم الليلة وعبر الفضائيات خلال مباراة الهلال والنصر أننا جميعآ ملتفين مع قيادتنا أما الشعارات والبلبة لاتهزنا فكلنا نقدم أرواحنا فداء للوطن الغالى .
وقال الشاب صالح العويس :الشعب السعودى ومنذ توحيد هذه البلاد على يد صقر الجزيرة العربية الملك عبدالعزيز رحمة الله وهو بجانب قيادته ولن نسمح لأحد مهما كان أن يعكر هذا الأمن الذى نعيشه وللة الحمد وسوف نقف ضده سدآ منيعآ فأرواحنا فداك ياأبامتعب .
وقال الشاب تركى ابراهيم : يفتخر الشباب السعودى أنة يعيش فى بلد الحرمين والليلة سوف نؤكد لكل من يظن أن الشباب السعودى سيقفون مكتوفى الايدى لكل عابث أو مأجور يحاول أويفكر فى زعزعة الأمن ..الليلة سوف نأكد لهم أننا يدآ واحدة مع قيادتنا ولن نتخلى عنها حتى لوخسرنا أرواحنا فداء للملك والوطن.
وقال الشاب محمد حلوى : الليلة سوف نثبت لبعض القنوات الفضائية التى تريد أثارة البلبلة أن السعودية ستكون مثل الدول الأخرى.. سنؤكد لهم الليلة أن بلادنا ولله الحمد تحكم بكتاب الله وسنة نبيه .. هذا أكبر فخر لنا كشباب سعودى وسوف نؤكد لهم أننا مع قيادتنا صفآ واحدآ.. نسأل الله أن يحفظ بلادنا من كل حاسد وحاقد.
وقال الشاب مشارى محمد : الليلة سوف نتجمع فى أستاد الملك فهد الدولى بالرياض أكثر من 70 ألف مشجع ناهيك عن الملايين ممن تجلس خلف الشاشات تتابع هذا الكرنفال الوطنى تجسيدآ منا للحب والولاء لقيادتنا الغالية حفظها الله.
وقال الشاب حمود الشيبانى : الليلة يجدد الشباب السعودى الولاء والسمع والطاعة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولى عهدة الأمين وسمو النائب الثانى حاملين راية التوحيد وصور خادم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله لتؤكد للعالم أنها مع القيادة قلبآ وقالبآ أما مايثار من الحاقدين لنا ولحكومتنا الغالية فسيكون ردنا لهم الليلة.
وقال الشاب فهد العثمان : نحمد الله ونشكره أن شباب الوطن وقيادته متكاتفين ويكفينا فخرآ أن أبواب خادم الحرمين الشريفين وولى عهده الأمين وسمو النائب الثانى وسمو أمير منطقةالرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظهم اللة جميعآ مفتوحة لكل من لديه مشكلة وليس بيننا وبينهم أى وسيط ..يستطيع أى مواطن أو مقيم الدخول عليهم ومقابلتهم وهذا أكبر دليل على قوة التلاحم بين القيادة والشعب ..حفلنا الليلة ردآ على أعداء هذه البلاد الطاهرة حاضنة الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين حفظ الله بلادنا من كل مكروة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.