السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السعودي خالد العطية يحقق بطولة سعودي أوجيه الدولية الثانية للغولف
نشر في عناوين يوم 12 - 11 - 2010

هيمن اللاعبون السعوديون على المراكز الأولى في ختام بطولة سعودي أوجيه الدولية الثانية للغولف (الدوري المفتوح) الجمعة، 12 نوفمبر 2010، التي نظمها واستضافها نادي ديراب على ملاعبه الدولية في مدينة الرياض.
فقد توج لاعب المنتخب السعودي الأول للغولف خالد العطية بجائزة البطولة بحصوله على المركز الأول في المجموع العام، بينما فاز زميله اللاعب عبد العزيز الكريديس بالمركز الأول في فئة الكبار، وحل لاعب المنتخب السعودي الأول علي بلحارث في المركز الثالث في ذات الفئة.
وجاء لاعب المنتخب السعودي الأول للغولف فهد المنصور في المركز الخامس فيما نال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود الفيصل المركز الأول في منافسات ال "نت" وجاء ثانياً اللاعب بندر الغبين.
وفي منافسات فئة الناشئين، حقق لاعب المنتخب السعودي للناشئين للغولف تركي الحسين المركز الأول في ال "نت" كما حقق زميله اللاعب فيصل سلهب المركز الأول في ال "قروس"، وبذلك تأهل لاعبو المنتخب السعودي الأول للغولف للمشاركة في بطولة "فولفو ماستر" الدولية التى ستقام في البحرين خلال (يناير) المقبل.
وتُوّج اللاعبون كافة في حفل التكريم الذي أقيم اليوم في نادي ديراب للغولف إذ سلم كلاً من نائب رئيس مجموعة أبناء إبراهيم ابونيان، فهد ابونيان ومدير الإعلام والاتصال في "سعودي أوجيه" مازن فايد اللاعبين الفائزين بالجوائز المخصصة للمراكز الأولى وذلك بحضور اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في البطولة من دول الإمارات وقطر والبحرين وعمان والأردن ولبنان، إضافة إلى لاعبين من جنسيات عدة المقيمين في مدينة الرياض، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للغولف.
وقدم رئيس الاتحاد السعودي للغولف خالد ابو نيان شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية السعودية وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن
فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية السعودية على دعمهما واهتمامهما الكبير بالألعاب الرياضية المختلفة، بما فيها رياضة الغولف السعودية مما أدى إلى تحقيق الإنجازات المحلية والخارجية.
وقال " إن تحقيق لاعبي المنتخب السعودي الأول والناشئين للغولف المراكز الأولى في بطولة دولية كبيرة كبطولة سعودي أوجيه ( الدوري المفتوح) أمام لاعبين دوليين من دول خليجية وعربية وبعض الجنسيات الأجنبية دليل على تفوق الشبان السعوديين في البطولة وأنه أمر يؤكد أن الغولف السعودي يسير بنجاح نحو تحقيق مزيد من البطولات والانجازات لرياضة الوطن".
وأضاف: "كما أن فوز اللاعب الشاب خالد العطية بجائزة البطولة يعد ثمرة من الثمار التي قطفها المنتخب السعودي الأول للغولف أخيراً، إذ جاء ذلك الانجاز والنجاح نتاج عمل كبير في منتخب الناشئين، وما بذله اللاعب من جهد وعطاء كبيرين ونشكر اللاعبين جميعاً على ما قدموه وعلى ما حققوه من نجاح كبير خصوصاً وأن لنجاح جاء قبل مشاركة المنتخب السعودي الأول للغولف في دورة الألعاب الآسيوية (غوانزو) في الصين والتي نأمل أن يستمر اللاعبون من خلالها في تحقيق أفضل النتائج وأن يحققوا ميدالية متقدمة في الدورة الآسيوية.
يذكر أن بعثة المنتخب السعودي الأول للغولف ستغادر مساء اليوم الرياض متجهة إلى مدينة غوانزو الصينية للالتحاق بالبعثة الرياضية السعودية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.