السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشمراني هل ينجح في الهلال ؟
نشر في اليوم يوم 01 - 07 - 2013

استبشرت جماهير الهلال خيرًا بعد إتمام التعاقد رسميًا مع مهاجم نادي الشباب ناصر الشمراني الذي سيدعم خانة الهجوم في الفريق الهلالي مع كل من قائد الفريق ياسر القحطاني والمنتقل حديثًا من الاتفاق يوسف السالم والشاب فهد الجهني الذي صعد مؤخرًا من الفريق الأولمبي للفريق الأول وبهذا يكتمل العقد الهجومي بالنسبة للفريق الهلالي الذي سعى مدربه الجابر إلى عدم الاعتماد على مهاجم أجنبي والاستفادة من خانة المهاجم بالتعاقد مع صانع ألعاب وعلى الأرجح سيكون البرازيلي نيفيز الذي توصل معه الهلاليون إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات وأيضًا تبقى خانة المدافع وسيكون آسيويًا وتشير المصادر إلى أنه مدافع نادي السيلية القطري الكوري كيم.
أدت مشاكل الشمراني مع المدير الفني للفريق الشبابي برودوم إلى تعجيل رحيله حيث إن مساعي رئيس النادي خالد البلطان لم تنجح في حل المشاكل بين الطرفين حيث إن أهم مطالب الشمراني ألا يظل حبيس دكة الاحتياط، بينما البلطان يرفض هذه المطالب وأنه لا يوجد أي لاعب فوق القانون وأن الانضباط في النادي الشبابي أهم من وجود الشمراني في صفوف الفريق وأدت تصاريح البلطان الإعلامية بتعجيل رحيل الشمراني رغم أنه تبقى في عقده أكثر من سنتين حيث إن عقده جديد عام 2011 لمدة أربعة مواسم في صفقة بلغت 24 مليون ريال ولكن لم يكتب لهذه الصفقة الاستمرار حيث إن صرامة المدير الفني البلجيكي برودوم جعلت مسيرة الشمراني تتوقف عند هذ الحد.
استطاع المدرب الهلالي سامي الجابر كسب صفقة الشمراني حيث فاوض اللاعب من خلال اتصال هاتفي دار بينهما وأبدى فيه الشمراني الموفقة على الانتقال للهلال ومن بعده جرت الاتصالات الرسمية بين إداراتي الهلال والشباب وقدم الإدارة الهلالية مبلغ 18 مليون للإدارة الشبابية مقابل شراء المتبقي من عقد اللاعب (سنتين) وقدم الشمراني مبلغ 7 ملايين أيضًا للشباب مقابل ما تحصل عليه من مميزات كالسكن والسيارة وستلتزم الإدارة الهلالية بدفع ما يقارب 5 ملايين سنويًا للاعب لمدة أربع سنوات في عقده الجديدة وبهذا ستكلف الصفقة الخزينة الهلالية ما يقارب 36 مليون ريال وبهذا يعتبر أغلى لاعب هلالي يحضر للكتيبة الزرقاء بعد القناص الهلالي ياسر القحطاني الذي انتقل ب 22.5 مليون قادمًا من القادسية.
حقق الشمراني على مستوى الصعيد الشخصي العديد من الأرقام التي تبشر الهلاليين بمستقبل متميز له حيث استطاع الحصول على وصيف هداف الدوري عام 2007، وبينما في العام الذي يليه حصل على هداف الدوري وكرر الإنجاز ذاته في بطولة كأس الملك، وناصف هشام أبو شروان لقب هداف الدوري عام 2009 وبينما كان الموسم الذي يليه أشبه باستراحة المحارب للشمراني ولكن سرعان ما عاد في موسم 2011 بتحقيقه للقب الدوري وأيضًا عام 2012 كرر الانجاز ذاته.
الجدير بالذكر أن خانة الهجوم ستشهد الموسم المقبل تنافسًا شرسًا بين لاعبي الهجوم في الفريق الهلالي حيث إن قائد الفريق ياسر القحطاني سيقاتل على الحفاظ على خانته كمهاجم أساسي للهلال في الخمس السنوات الماضية وبينما المنتدب الجديد يوسف السالم سيحاول أن يثبت وجوده في خارطة الهلالية خصوصًا أنه أتى من ناديه الاتفاق بعد أن كان هدافًا لفريقه ولكن المنضم حديثًا ناصر الشمراني هو من سيحدث الضجة حيث إنه لا يحب الجلوس على دكة البدلاء نهائيًا وهو سبب رحيله الأساسي من نادي الشباب ولكن كيف سيسيطر الجابر على هؤلاء النجوم هو السؤال الأبرز الذي ينتظره الهلاليين الموسم المقبل فمن خلال خيارات المدرب للموسم المقبل تبين أنه سيعتمد على مهاجم وحيد في المقدمة وهذا ما يصعب مهمة المهاجمين الهلاليين في الحصول مركز مضمون حيث إن الجابر قد تحدث بعد توقيع عقده الأخير من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر النادي أن الانضباط أهم ما في الفريق وعلى الجميع الالتزام حيث إنه من المستحيل أن يشارك لاعب غير منضبط في التدريبات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.