السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«فتاة الخليج» تخصص أرباح «عيديتهم علينا» للأيتام
نشر في اليوم يوم 26 - 04 - 2017

نظمت جمعية فتاة الخليج النسائية الخيرية بالخبر ممثلة في لجنة كافل اليتيم مؤخرا ملتقى (عيديتهم علينا) للسنة الرابعة على التوالي بأحد فنادق الخبر، وذلك بحضور 400 سيدة يمثلن رئيسات ومديرات الجمعيات الخيرية وسيدات الأعمال وكذلك من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة بالمنطقة الشرقية، وقد خصصت أرباح هذا الملتقى كعيدية لأيتام الأسر التي ترعاها الجمعية.
وأكدت رئيسة جمعية فتاة الخليج بدرية الدليجان أهمية رعاية الأيتام ودور مثل هذه البرامج والأنشطة في تحقيق هذه الرعاية وإن من الركائز الأساسية التي تقوم عليها لجنة كافل اليتيم في جمعية فتاة الخليج رعاية الأيتام وأسرهم من خلال أنشطة متعددة ومنها نشاط عيديتهم علينا والذي يهدف إلى إدخال السرور عليهم ومشاركتهم فرحة العيد.
وأشارت رئيسة لجنة كافل اليتيم أنيسة المعيبد إلى أن الهدف من البرنامج مساعدة الأيتام ورعايتهم من خلال تقديم مختلف أنواع الرعاية في منظومة متكاملة وذلك لتحقيق الأهداف التي من أجلها أنشئت الجمعية في تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم من النواحي الصحية والثقافية والاجتماعية وكذلك برامج تأهيلية وتدريبية على أسس علمية متقدمة، كما أثنت المعيبد خلال كلمتها على الجهود القائمة والداعمة للأيتام والخدمات المقدمة لهم من قبل المحسنين وأهل الخير، وتحدثت أيضا عن نشاط دروس التقوية المستفيدة منها70 يتيمة من جميع المراحل الدراسية، وهو شراكة مجتمعية بين مكتب تعليم الخبر وجمعية فتاة الخليج.
من جانبها، ذكرت هدى الصياحي أسماء الرعاة والمشاركين في هذا النشاط وكرموا ببصمة من أيادي الأيتام طُبعت على دروع تقديرية نظير ما قدموه لهذا البرنامج، وأضافت الصياحي: إن المستفيدين من هذه العيدية 339 يتيما وبمشاركة 65 متطوعة من الجيل الواعد.
وتخلل البرنامج عرض للعبايات للمصممة مشاعل البقمي (خط عنان) وفتون العمير والمصممة القديرة أمينة الجاسم، وقد كرمت رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأستاذة بدرية الدليجان ورئيسة لجنة كافل اليتيم أنيسة المعيبد الجهات المشاركة والداعمة للبرامج وأثنت على جهود عضوات اللجنة وكل المشاركين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.