السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير سعود بن نايف: إنجازات «اليوم» «قارياً وعالمياً» تدعو للفخر والاعتزاز
شرف الاحتفال بمرور 50 عاما على انطلاقتها .. وأشاد بالشباب السعودي الناهض في المنظومة الرائدة
نشر في اليوم يوم 11 - 12 - 2014

اكد صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية، ان منجزات دار «اليوم» للاعلام تدعو «بلا شك» للفخر والاعتزاز، مشيدا بما حققته على مستوى قاري وعالمي باسم المملكة، بأيدي الشباب السعودي الناهض في تلك المنظومة الإعلامية الرائدة، والتي كانت وستظل علامة مضيئة بارزة، ومعلماً من معالم المنطقة الشرقية ومكوناتها الرئيسية التي نفخر بها جميعاً.
حرفية وتميز
واعرب سموه خلال تشريفه مساء امس احتفال دار «اليوم» للاعلام بيوبيلها الذهبي ومرور 50 عاما على انطلاقتها، عن سعادته بمشاركة الإخوة في دار «اليوم» والوسط الإعلامي بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس دار «اليوم» للصحافة والطباعة والنشر، والتي حرصت دائما على إثراء قرائها بصفة يومية بالجديد والمتنوع والمتميز بمصداقية وحرفية.
قيادة وريادة
وأضاف سموه في كلمته بالحفل: ان الإعلام السعودي يحظى باهتمام ودعم كبيرين من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - لما له من دور حيوي وهام ومقدر في خدمة مصالح المملكة والدفاع عن مكتسباتها وقضاياها، وقد كان ولا يزال أحد أبرز العناصر الأساسية التي أسهمت عبر الزمن في تعزيز ريادة المملكة، وتحقيق تطلعاتها السياسية والتنموية والاجتماعية، بما يعكس دورها القيادي والريادي إقليمياً وعربياً ودولياً، وبما يتماشى مع قيمنا ومبادئنا وأخلاقياتنا المستمدة من رسالتنا الإسلامية السامية، وهو ما تسير عليه سياسة المملكة العربية السعودية في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة «أيدها الله».
منبر صادق
وأوضح سموه ان الصحافة ينتظرها مستقبل مشرق إذا استشرفت المستقبل وبادرت مسرعة لتحويل التحديات إلى فرص، مؤكدا أنها مهنة لن تموت وتندثر بل هي في عز ازدهارها وتوسع تأثيرها ونمو فرصها التجارية، وهذا ما جعلها مطلباً يومياً لكل متتبع للأحداث ولا بد أن تكون من منبر صادق وأمين.
رسالة وطنية
وقال سموه: إن دار «اليوم» تميزت خلال الخمسين عاما الماضية بحضورها المتميز في كافة الأحداث والمواقع والفعاليات، سواء على مستوى الوطن عامة، أو على مستوى المنطقة بشكل خاص، وقامت برسالتها الوطنية والمهنية والتوعوية على أكمل وجه، بمصداقية واحترافية عالية، وكانت مرآة صادقة تعكس للأجهزة الإدارية المختلفة جوانب القصور حيثما وجدت لمعالجتها، فضلاً عن أدوارها الفكرية والتنويرية، كما أدارت سجالات فكرية وطرحت الكثير من الرؤى والأفكار للتطوير ورفع الجودة في المنطقة وخدماتها، إضافة إلى إسهامها بفعالية وبحس المسؤولية في حماية أمن المجتمع الفكري، وتعزيز لحمته الوطنية، وحفظ السلم الأهلي، معربا عن تطلعه منها لمضاعفة الجهود للمساهمة في إبراز الخطوات التنموية في المنطقة حاضراً ومستقبلاً وهي شريك أساسي في ذلك.
مصداقية ومهنية
وهنأ سموه دار «اليوم» للإعلام، داعياً المولى لها ولإعلامنا السعودي بالتوفيق لأداء رسالته نحو الوطن والمواطن كما تعودنا منه بمصداقية ومهنية، في ظل الدعم غير المحدود الذي تلقاه المؤسسات الصحفية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز - حفظهم الله -.
ثناء وتقدير
وشكر سمو أمير المنطقة الشرقية معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر على مشاركته في الحفل، ومعالي رئيس مجلس إدارة دار «اليوم» للإعلام المهندس عبدالعزيز الحقيل، ومدير الدار الأستاذ صالح الحميدان، ورئيس التحرير الأستاذ عبدالوهاب الفايز، وجميع منسوبي الدار السابقين والحاليين على جهودهم المباركة التي كانت ولا تزال محل الثناء والتقدير من الجميع، سائلا المولى أن يحفظ بلادنا وقيادتنا الرشيدة، والشعب السعودي الأبي.
.. ويصافح مستقبليه لحظة وصوله مقر الاحتفال
.. ويستمع لشرح من مدير عام الدار عن أدوات طباعة «اليوم» قديما
أمير الشرقية خلال احتفال دار اليوم باليوبيل الذهبي ويظهر بالصورة عدد من المسؤولين ورجال الإعلام


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.