السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حضور شبابي في مهرجان «أيامنا فرح» بحفر الباطن
نشر في اليوم يوم 01 - 09 - 2011

توافد مساء الأربعاء أعداد كبيرة من أهالي محافظة حفرالباطن للاستمتاع بفعاليات اليوم الثاني من مهرجان عيد الفطر "أيامنا فرح" المقام بميدان المئوية. كما شهدت المواقع الأخرى حضوراً لافتاً حيث اكتظ منتزه طريق الملك فهد بالزوار الذين تفاعلوا مع فعاليات المهرجان وبرامجه الشيقة خاصة الأطفال، كما حظي منتزه أبوموسى الأشعري بفعاليات وأنشطة ترفيهية متنوعة، بينما كان أطفال القيصومة وزوار المنتزه هناك على موعد مع المتعة والفرح عبر البرامج والأنشطة المقامة هناك.
وحظيت فعاليات اليوم الثاني للمهرجان بتفاعل وحضور لافت في كافة المواقع المخصصة بمحافظة حفرالباطن والقيصومة، حيث شهدت هذه المواقع توافدا مبكرا من قبل الأسر في المتنزهات في حين ظهر الحضور الشبابي بميدان المئوية والذي اتضح من خلال التفاعل الكبير من هذه الفئة والتي شكلت ما نسبته 90 بالمائة من الحضور.
وتنوعت الفعاليات بالميدان مستهلة عروضها بالالعاب الخطرة والبهلوانية والتي شملت النفخ باللهب وتكوين سحابة نارية لارتفاع مترين، والمشي والنوم على المسامير، والنوم على الزجاج والالعاب بالسيوف والسكاكين، اضافة الى سحب السيارة بالاسنان.
أما الفعالية الثانية فكانت الالعاب النارية المثيرة التي اضاءت سماء المحافظة صاحبها تفاعل كبير حيث أعجب الأطفال وذووهم بالمشاهد الرائعة لتلك العروض دعت العديد منهم الى التقاط الصور التذكارية وسط هذه الأجواء والمناظر الجميلة. عقب ذلك انطلقت مسيرة السيارات المتوحشة وسيارات الاستعراض بالميدان المخصص لها ومن ثم قدمت عدة فقرات استعراضية لمهارات وفنون القيادة لهذا النوع من السيارات وقد حظيت هذه الفعالية بتفاعل الجمهور لما امتازت به من إثارة ومتعة، وعلى الصعيد ذاته احتضن منتزه طريق الملك فهد بحفر الباطن عددا من الفعاليات التي خصصت للعائلات ومنها مسرح الطفل الذي اجتذب أعدادا كبيرة من العائلات الذين استمتعوا بما قدم من فقرات شيقة للأطفال والذين بدورهم شاركوا مشاركة فعالة وارتسمت على محياهم ملامح البهجة نظير ما شاهدوا من هذه الفقرات، كذلك عروض اطول واقصر رجل بالعالم، اضافة الى السوق الشعبي للاسر المنتجة..
تنوعت الفعاليات بالميدان مستهلة عروضها بالألعاب الخطرة والبهلوانية والتي شملت النفخ باللهب وتكوين سحابة نارية لارتفاع مترين، والمشي والنوم على المساميركما أقيمت فعاليات متنوعة بمنتزه ابو موسى الاشعري لاقت استحسان الحضور ومنها حديقة الحيوانات المصغرة، وضمن فعاليات مهرجان "ايامنا فرح" فكانت عائلات واهالي القيصومة مع موعد مع الفعاليات الممتعة والشيقة فقد اقيمت فعاليات مسرح الطفل والمرسم الحر وعروض الشخصيات الكرتونية.
من جهتهم أبدى عدد من الحضور اعجابهم الكبير بما شاهدوه من عروض وفقرات متنوعة في فعاليات مهرجان عيد الفطر لهذا العام معربين عن شكرهم الجزيل للجنة المنظمة للمهرجان وكافة المشاركين والداعمين ومتمنين أن يكون العمل من هذا المستوى المتميز والى الأفضل ومؤكدين في ذات الوقت أنهم ينتظرون الأفضل دائماً.


.. والأيتام يشاركون الأهالي الاحتفالات
احتفل الخميس ايتام مركز الايتام بحفر الباطن بعيد الفطر وذلك من خلال حفل المعايدة الذي اقيم بمسرح المركز وبحضور عدد كبير من الايتام اضافة الى الداعمين للمركز.
وبدأ الحفل باستقبال الايتام وتقديم الحلويات والمشروبات، ثم بكلمة ترحيبية ألقاها مساعد مدير الجمعية لرعاية الايتام بالنيابة مهدي العنزي الذي رحب بالحضور وقدم من خلالها التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، عقب ذلك بدأت فقرات الحفل المتنوعة والتي نالت استحسان واعجاب الايتام والحضور.
من جانب آخر شارك اكثر من 50 يتيما اهالي حفر الباطن فرحتهم بعيد الفطر السعيد وذلك من خلال توزيعهم اكثر من 12 الف هدية "عيدية" تم توزيعها على المواطنين الذين قدموا لصلاة العيد بعدد من جوامع ومصليات المحافظة.
وقال مساعد مدير الجمعية لرعاية الايتام بالنيابة مهدي العنزي ان هذه المبادرة التي قام بها الايتام تأتي ضمن توجهات مركز رعاية الايتام بحفر الباطن الهادفة الى تكريس مفهوم التكافل الاجتماعي بين افراد المجتمع، واضاف العنزي ان هذه المبادرة التي قدمها الايتام للسنة الثالثة على التوالي سوف تتوسع في السنوات القادمة لتشمل جميع اطفال حفر الباطن. يذكر ان جمعية البر الخيرية بحفرالباطن ترعى أكثر من (500) أسرة من اسر الايتام، ويكفل مركز رعاية الايتام أكثر من (1500) يتيم ويتيمة بمحافظة حفر الباطن يتم رعايتهم ومتابعتهم وتأهيليهم تعليمياً وتربوياً اضافة للعديد من البرامج والفعاليات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.