القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    فراق زارعة الفرح    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أم الألعاب جاهزة للانطلاقة غدا
الدورة العسكرية بالشرقية..إثارة ومفاجآت
نشر في اليوم يوم 17 - 10 - 2003

تواصل دورة القوات المسلحة الثانية عشرة والمقامة حاليا في المنطقة الشرقية فعالياتها بكل قوة واثارة قبل ان تختتم يوم الاثنين القادم، حيث تتواصل اللقاءات بين فرق الدورة البحرية والبرية والدفاع الجوي والجوية ويتألق كثير من النجوم وخاصة الدوليين في المنتخبات الوطنية.
وقد اختتمت خلال الايام الماضية مباريات السلة والاثقال وتنس الطاولة والكاراتية واختراق الضاحية وكرة اليد فيما ستتواصل بقية الالعاب تباعا خلال الفترة المتبقية من البطولة وخاصة ام الالعاب التي ستنطلق يوم غد السبت في مدينة الامير نايف الرياضية بالقطيف، ومازالت فعاليات البطولة تحظى باهتمام كبير ومتابعة من قبل المسؤولين.
السيهاتي: البحرية استحقت اللقب
اكد لاعب فريق البحرية لكرة اليد علي السيهاتي ان تحقيق لقب بطولة اليد لهذه البطولة امر غير مستغرب في ظل الاهتمام الكبير من قبل المسؤولين في القوات البحرية وان جهود الجهازين الاداري والفني واللاعبين في الفريق متكاملة، والبحرية استحق اللقب عن جدارة واستحقاق لانه ظهر في جميع المباريات من بدايتها وحتى نهايتها بمستوى واحد وثابت ولم يتأرجح المستوى ابدا.
شبر: قلنا كلمتنا
من جهته عبر مدرب فريق البحرية لكرة اليد ماجد شبر عن سعادته بفوز فريقه باللقب وحصد الميدالية الذهبية وقال: اشيد بجهود جميع اللاعبين في كل المباريات وخاصة اللقاء الاول امام الجوية واللقاء الحاسم الاخير امام الدفاع الجوي وكل المباريات دخلناها على انها لقاءات نهائية ورغم وجود النجوم قلنا كلمتنا والجميع اكد استحقاقنا للقب.
الرصيص يكرم البرية
قام مدير ادارة الشئون الرياضية بالقوات البرية العميد الركن/ عبدالعزيز الرصيص بتكريم قائد ولاعبي منتخب اختراق الضاحية للقوات البرية الحائز على المركز الاول في هذه الدورة والتي اقيمت فعالياتها على ملاعب الاسطول الشرقي بالجبيل وقد تم تقديم جوائز تشجيعية للفريق نظير ما حققه من مستوى رفيع في الدورة، واكد الجميع استحقاق الفريق هذا التكريم.
منافسات السباحة ساخنة
بدأت منافسات بطولة السباحة لهذه البطولة في مسبح قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالظهران وجاءت النتائج جيدة في بداية انطلاقة فعاليات البطولة حيث جاء في سباق 50م ظهر السباح ماهر جميل المعتر (الجوية) في المركز الاول بزمن 29.77ث ، والثاني عبدالكريم العيسى (البحرية) والثالث خالد المالكي (البحرية) وفي سباق 50م حرة جاء في المركز الاول عادل المالكي (البحرية) برقم قياسي قدره 25.96ث وفي المركز الثاني محمد المسعود (الجوية) وفي المركز الثالث علي المسعود (الجوية) وفي سباق 50م فراشة جاء في المركز الاول يونس المسعود (البحرية) برقم قياسي قدره 28.59ث وفي المركز الثاني احمد المرهون (البحرية) وفي المركز الثالث عيسى الداوود (الجوية).
ماراثون أهداف للجوية والبرية
في منافسات القدم وفي لقاء قوي ومثير استطاع فريق القوات الجوية الفوز على منتخب البرية بنتيجة 4/5 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الامير نايف الرياضية بالقطيف، هذه المبارة المارثونية جاء مسلسل اهدافها بالتسجيل اولا لفريق الجوية عن طريق سلطان المطيري لينتهي الشوط الاول، ثم يعادل النتيجة رائد الحارثي للبرية عن طريق ضربة جزاء ويضيف بندر العبيد هدفين في الدقيقتين (10و18) لتصبح النتيجة 1/3 للبرية ويدخل سعيد الشهواني للجوية والذي قلب موازين المباراة بعد دخوله وسجل الهدف الثاني للجوية في الدقيقة (24) ويعود سلطان المطيري ليضيف هدف التعادل للجوية في الدقيقة 33 من ضربة جزاء ولم يهدأ بال الجوية حتى سجل لاعباه عبدالله عبدالهادي وسعيد هدفين متتاليين في الدقيقتين (37و44) فيما سجل في الوقت بدل الضائع بندر عبيد هدفا لم ينفع لكسب اللقاء.
الشهري يبارك للجوية
من جهته بارك العقيد طيار ركن/ رافع الشهري مدير ادارة الشئون الرياضية بقاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالظهران فوز فريقه لكرة القدم على فريق البرية وقال: ان جميع اللاعبين كانوا ابطالا وقدموا ماهو مطلوب منهم واكد ان الفريق سيفتقد لخدمات المصابين في الفريق خلال اللقاء القادم وتمنى في الختام حسم البطولة لصالح الجوية في النهاية.
منافسات الطائرة متواصلة
منافسات كرة الطائرة في هذه البطولة تتواصل بعد انطلاقتها امس الخميس في صالة مدينة الامير نايف الرياضية بالقطيف وبتواجد العديد من نجوم اللعبة حيث يتواجه اليوم الجمعة في لقاءين متتالين عند الثالثة والربعة عصرا فريقا الدفاع الجوي والجوية ثم يلتقي فريقا البرية والبحرية في الساعة السابعة والربع، وستختتم منافسات الطائرة يوم الاحد القادم بلقاء الجوية والبرية قبل ختام البطولة يوم الاثنين القادم، جدير بالذكر ان فرق البطولة تضم العديد من نجوم منتخبنا الاول امثال اسماعيل خيبري وخليل البحراني وماجد الجهني ويحيى حنشى ومحمد مختار بكر (الجوية) وياسر المكاوني وعبداللطيف العرادي وعبدالله الباهلي ونايف البوحسون واحمد البخيت (البحرية) ويتواجد في فريق البرية عباس سريو.
أم الألعاب تنطلق غدا
تستعد ام الالعاب.. العاب القوى للانطلاقة يوم غد السبت من خلال الفترة الاولى للبطولة في الثالثة والربع عصرا على مضمار وملاعب مدينة الامير نايف الرياضية بالقطيف بعد وصول نجوم اللعبة من مشاركة منتخبنا في بطولة الخليج التي اقيمت في دولة الكويت.
منافسات اليوم الاول ستتضمن العديد من الالعاب وهي سباق 110م حواجز (تصفيات) والوثب العالي (نهائي) ورمي الرمح (نهائي) والوثب الطويل (نهائي) في الثالثة والربع عصرا وسباق 100م (تصفيات) في الثالثة والنصف، وسباق 400م (تصفيات) 3.45عصرا وسباق 1500 م نهائي في الرابعة عصرا وسباق 110م حواجز نهائي ودفع الكرة (نهائي) في الرابعة والربع عصرا، وسباق 100م (نهائي) في الرابعة والنصف عصرا وسباق 5000م (نهائي) 4.35 عصرا، وسباق 400م (نهائي) 4.55 عصرا، وسباق 100x4م نهائي تتابع في الساعة 5.5 مساء.
غدا انطلاقة التيكوندو
تنطلق يوم غد السبت منافسات بطولة التايكوندو من خلال الفترة الاولى والتي ستقام منافساتها في صالة قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالظهران بمشاركة جميع المنتخبات.
وستبدأ المنافسات بالاوزان أقل من 54 و 54 و اقل من 58و 58 واقل من 62و 62 واقل من 67و67 ووزن 74 فيما ستقام منافسات الفترة الثانية يوم الاحد القادم.
عسيري الاتفاق نجم البحرية
ابراهيم عسيري لاعب الاتفاق السابق والذي كان احد نجوم الفريق خلال السنوات الماضية يمثل فريق البحرية في هذه البطولة.. عسيري قدم خلال اللقاءات الماضية مستويات كبيرة اعادت للاذهان المستويات التي كان يقدمها ابان لعبه في الاتفاق قبل ان تحول ظروفه دون ترك الفريق الاتفاقي الامر الذي جعل الجميع من جماهير الشرقية وخاصة الاتفاقية تفتقد العسيري كثيرا بعد ابتعاده عن اللعب، والجميع يتذكر كمية العروض للانتقال التي وصلت للاعب وخاصة من فريق الاهلي حيث ابدى موافقته على الانتقال بشرط نقل وظيفته الى جدة من الشرقية.
عسيري مكسب كبير لفريق البحرية وقد اشاد به الجميع بداية من اللقاء الاول للبحرية ضد البرية بعد دخوله حيث قلب موازين المباراة كثيرا لصالح فريقه وساهم في الفوز خلال ذلك اللقاء.
من منافسات السباحة
الجمهور مطلوب في الايام القادمة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.