السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القادسية يستمر في التحريض.. أنجوس بعد التون
الفيصلي أصدر بيانًا توضيحيًا
نشر في الوئام يوم 09 - 11 - 2016

أصدر نادي الفيصلي بيانًا توضيحيًا لجماهيره حول استقالة المدرب البرازيلي أنجوس من منصبه كمدرب للفريق.
وجاء في بيان الفيصلي: "مجلس إدارة النادي الفيصلي بمدينة حرمة يود إيضاح الحقيقة الكاملة حول استقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم لبرازيلي (هيليو دوس أنجوس) أمام محبي النادي وجماهيره والوسط الرياضي بشكل عام:
1) لقد نما إلى علم إدارة النادي قبل لقاء الفريق الأول لكرة القدم أمام الشباب في الجولة الثامنة من دوري جميل اتصال أحد الأندية الشقيقة والمنافسة في دوري جميل بالمدرب البرازيلي (هيليو دوس أنجوس) ليتولى تدريب الفريق الأول لديهم، فيما تبقى من مباريات هذا الموسم.
2) استغربت واستنكرت إدارة النادي الفيصلي هذا التصرف من النادي الشقيق لتنافيه مع الأخلاق الرياضية العامة والمنافسة الشريفة وميثاق الشرف بين إدارات الأندية المتنافسة في دوري جميل.
3) قدم مدرب الفريق الأول البرازيلي (هيليو دوس أنجوس) استقالته من تدريب الفريق الأول بالنادي بعد نهاية تمرين الفريق، يوم الجمعة الماضية -دون سابق علم- وسط استغراب مجلس إدارة النادي التي سبق وأن جددت الثقة في المدرب رغم النتائج السلبية في الجولات الأخيرة من دوري جميل.
4) وافق مجلس إدارة النادي الفيصلي على استقالة المدرب بعد إصراره عليها تماشيًا مع المبادئ التي يسير عليها أبناء هذا النادي جيلاً بعد جيل بعدم التعامل مع من لا يرغب العمل بالنادي حفاظًا على الأجواء الصحية التي يعيشها النادي منذ تأسيسه.
5) اتخذ مجلس إدارة النادي جميع الإجراءات التي تضمن حقوق النادي المادية والمعنوية بكل احترافية وفق الضوابط القانونية في مثل هذه الحالات.
6) على الرغم من كل ما حصل من النادي الشقيق ومن المدرب البرازيلي (هيليو دوس أنجوس) من تجاوزات وخروقات للمبادئ الرياضية العامة والمنافسة الشريفة إلا أن مجلس إدارة النادي الفيصلي قابل الإساءة بالإحسان، ووافق على منح المدرب (هيليو دوس أنجوس) حرية التعاقد مع الأندية السعودية في هذا الموسم، والتي لم تكن لتتم دون موافقة النادي الفيصلي وفق التعميم رقم 15/353 وتاريخ 1436/1/10 ه الذي ينص على (أي مدرب يفك ارتباطه مع أي نادٍ أثناء الموسم لا يحق له التعاقد مع نادٍ آخر في المملكة إلا بعد نهاية الموسم أو بموافقة ناديه السابق).
وأخيرًا فإن مجلس إدارة النادي الفيصلي يجدد الدعوة لجميع الأندية في مملكتنا الغالية بضرورة المحافظة على مبادئ المنافسة الشريفة والأخلاق الرياضية العامة لتسود المحبة وينتشر الوئام.
يذكر أن مصادر "الوئام" أشارت إلى أن الاتصال الذي تلقاه المدرب أنجوس هو من أحد مسؤولي نادي القادسية الذي أغرى البرازيلي أنجوس بعقد مميز، بالإضافة لمميزات أخرى لم يتمكن مصدرنا من معرفتها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.