جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حامل لقب كأس ولي العهد في ضيافة الشعلة
الأهلي يلاقي هجر والاتحاد يستضيف الرائد ونجران يواجه التعاون
نشر في الوطن يوم 20 - 12 - 2011

استكمالاً لمباريات دور ال16 من مسابقة كأس ولي العهد التي انطلقت أمس بأربع مواجهات، تقام اليوم أيضا أربع مواجهات، تجمع الهلال حامل اللقب بالشعلة، والاتحاد بفريق الرائد، كما يلتقي الأهلي بهجر، فيما يواجه التعاون نظيره نجران.
ويحل الهلال حامل اللقب، ضيفاً على الشعلة في الخرج بهدف إقصاء مضيفه خصوصاً أن فارقا كبيرا من الإمكانيات يصب في مصلحته على الرغم من أنه سيخوض مباراة اليوم وسط ظروف صعبة متمثلة في غياب بعض عناصره الرئيسة المؤثرة بعامل الإصابة، إلا أن أي من البدلاء سيقوم بالمهمة على أكمل وجه إذا ما وضع في الاعتبار قلة إمكانيات الشعلة بصفته أحد فرق الدرجة الأولى، لكن يبقى باب الطموحات مفتوحاً أمامه لإحداث المفاجأة خصوصاً أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.
الاتحاد × الرائد
وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يستضيف الاتحاد نظيره الرائد، في مباراة يدخلها صاحب الأرض بعد أن استعاد شيئاً من بريقه في آخر جولتين من دوري زين للمحترفين، بفوزين حققهما أمام النصر في الرياض 1/3، وهجر في جدة بسبعة أهداف دون رد.
وستكون المباراة هي الأولى لمدرب الاتحاد الجديد، السلوفيني ماتياس كيك الذي وصل قبل يومين إلى جدة، وأشرف على حصة تدريبية واحدة للفريق، ولا ينتظر أن تكون هناك تغييرات كبيرة في اللاعبين سوى عودة سعود كريري ومشعل السعيد من الإيقاف.
وفي الجانب الآخر، يخوض الرائد اللقاء بعد أن حصل على دفعة معنوية هائلة في الجولة الماضية من دوري زين عندما كسب ديربي القصيم أمام غريمه التقليدي التعاون بثنائية نظيفة، ويأمل أن يكون صاحب أقوى مفاجآت هذا الدور والتأهل إلى دور الثمانية وإن كان على حساب الاتحاد في جدة.
هجر × الأهلي
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يحل الأهلي ضيفاً على هجر، في مباراة يدخلها الأخير وهو فاقد الثقة بعد الهزيمة الساحقة التي تعرض لها أمام الاتحاد صفر/7 في الجولة الماضية من دوري زين للمحترفين، بالإضافة للإصابات التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة.
في المقابل، يخوض الأهلي اللقاء وهو يقدم مستويات ثابتة هذا الموسم حيث لم يتعرض للخسارة في آخر 8 جولات في دوري زين، وكاد يطيح بصدارة الشباب في الجولة الماضية عندما كان متقدماً بهدف حتى الدقيقة الأخيرة قبل أن يسجل ناصر الشمراني هدف التعادل.
التعاون × نجران
يستضيف التعاون نظيره نجران على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، في لقاء يدخله الأول وسط ظروف صعبة بعد خسارته الأخيرة في دوري زين أمام الرائد صفر/2، أطاحت بمدربه الروماني فلورين موتروك، حيث سيقود الفريق اليوم مواطنه قرقوري بشكل مؤقت.
أما نجران، فيخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد نتائجه الأخيرة الجيدة في دوري زين، إلا أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي قد تلقي بظلالها على أداء الفريق في هذه المواجهة خاصة فيما يتعلق برواتب المحترفين، ويتوقع أن يمنح المدرب المقدوني فرصة المشاركة لعدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.