السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي يطالب بحقوقه بعد بطلان اتفاقية العويس

تصاعدت قضية الحارس محمد العويس، بعد أن قررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي ببطلان الاتفاقية الموقعة بين الناديين، كون مدير الاحتراف في الشباب ماجد المرزوقي غير مخول بالتوقيع، ما جعل الإدارة الأهلاوية تتجه إلى رفع شكوى للهيئة العامة للرياضة ضد الشباب.
تراجع شبابي
بدأت قصة الشد والجذب، بعد أن تراجعت إدارة نادي الشباب في بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب التي كان متفق عليها مع النادي الأهلي بقيمة 6.5 ملايين ريال، منها تنازل الأهلي عن حصته من قيمة انتقال اللاعب إسماعيل مغربي إلى الشباب والبالغة 4.5 ملايين ريال إضافة مليوني ريال تم تحويلها من حساب الأهلي إلى حساب نادي الشباب بعد وصول موافقة الشباب الأربعاء الماضي.
استفسار ورفض
رفعت الإدارة الأهلاوية موافقة الشباب والمرفقات من مبالغ وعقود إلى الأمانة العامة للاتحاد السعودي التي بدورها حولتها إلى لجنة الاحتراف، التي خاطبت نادي الشباب للاستفسار حول صلاحية توقيع مدير الاحتراف أحمد المرزوقي في العقد المبرم بين الطرفين على أوراق رسمية وختم النادي، وردت إدارة الشباب أن المرزوقي غير مخول بالتوقيع على عقود اللاعبين، وأن هذه من صلاحيات رئيس النادي أو نائب الرئيس أو أمين عام النادي. وينتظر أن يعلن الأهلي رسميا عبر المركز الإعلامي بالنادي عن التوقيع مع الحارس محمد العويس صباح بعد غد.
بطلان الاتفاقية
أبطلت لجنة الاحتراف الاتفاقية الموقعة بين مديري الاحتراف في الناديين أحمد بامعوضة "الأهلي" وماجد المرزوقي "الشباب"، كون الأخير غير مفوض من إدارة ناديه، وأوقفته لمدة موسم كامل من ممارسة النشاط الرياضي، مع تغريمه 300 ألف ريال.
راحة
ميدانيا، منح مدرب الأهلي، السويسري جروس راحة للاعبين أمس من التدريبات على أن يعودوا اليوم استعدادا لمواجهة الشباب الجمعة المقبل في الجولة ال16 لدوري جميل للمحترفين، من جهته، ينتظر المدافع معتز هوساوي الضوء الأخضر من الجهاز الطبي من أجل الدخول في التدريبات الجماعية، وتم وضع اختبارات لياقية وبدنية له توضح مدى جاهزيته.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.