السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دعوة الخريجين لشغل 4261 وظيفة صحية "شاغرة"
التقديم على مدار 24 ساعة ولمدة عشرة أيام للرجال والنساء
نشر في الوطن يوم 11 - 08 - 2014

دعت وزارة الخدمة المدنية، بالتعاون مع وزارة الصحة أمس، الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية الراغبين في التقدم على الوظائف (رجال - نساء)، سواء الحاصلين على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة، بشرط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
وأشارت الوزارة إلى أن هذا الإعلان يحتوي الوظائف الشاغرة التي تلقت الوزارة طلبات إشغالها قبل تاريخ 7 شوال الجاري ويبلغ عددها 4261 وظيفة مكونة من 296 وظيفة تخصص صيدلة، و3965 وظيفة "أخصائي غير طبيب".
وحرصت الوزارة على كفاءة خدمة التقديم الإلكتروني على الوظائف المعلنة بما يكفل للمتقدم والمتقدمة جودة عالية عند إضافة البيانات، حيث خصصت وقتا كافيا للتقديم، وذلك على موقعها على شبكة الإنترنت WWW.MCS.GOV.SA ، موضحة أن التقديم على تلك الوظائف مستمر على مدار 24 ساعة خلال فترتين الأولى للرجال وتبدأ في 19 شوال وحتى 29 من الشهر نفسه، والثانية من 1 ذي القعدة المقبل وحتى العاشر من الشهر نفسه.
وأفادت الوزارة بأن آلية التقديم على الوظائف المعلنة (رجال - نساء) تكون بالدخول على نظام (جدارة 3)، والضغط على إيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، ثم تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، ومن ثم تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ المتقدمة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة، بعدها على كل (متقدم أو متقدمة) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال إيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به، حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل الوزارة دون إرفاق ملخص الطلب، الذي يسبق تاريخ طباعته تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال/ نساء).
ولفتت الوزارة إلى أن الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة هم من (حصلوا/ حصلن) على الدرجات العلمية والتخصصات المنصوص عليها بدليل شروط وضوابط شغل الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، وإنهاء فترة الامتياز المشترطة لجميع المجموعات للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، واجتياز اختبار التقييم المهني، وتوفر بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية المشترطة للوظيفة المعلنة، والدرجات العلمية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.