حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    مستقبل الحقبة الخضراء    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    افتتاح منتدى «كايسيد» للحوار العالمي في لشبونة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كارينيو: "سفياني" صانع ألعاب ماهر.. والحوسني "صعب"
نشر في الوطن يوم 03 - 01 - 2014

أثنى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأوروجوياني كارينيو، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس، على تعاقد إدارة ناديه مع ربيع سفياني، والعماني عماد الحوسني، مشيرا إلى أنهما سيكونان إضافة فنية مميزة للنصر في الفترة المقبلة مع بقية زملائهم. وقال "سفياني انتظرناه منذ أن وقع للفريق في انطلاقة الموسم، وتابعته في كل المباريات التي شارك فيها مع الفتح في الفترة الأخيرة وأظهر خلالها إمكانات فنية وقدرة عالية على التهديف، كما أنه عمل على صناعة الأهداف في عدد من المباريات للمهاجمين، أما الحوسني فهو الآخر لاعب ذو إمكانات فنية وخبرة طويلة وأعرفه جيداً عندما كان يلعب بالأهلي، ويعد رقماً صعباً كهداف وقد أظهر في التدريبات الماضية حماسا كبيرة ورغبة أكيدة على خدمة فريقنا".
وصف كارينيو مباراة اليوم أمام النهضة بالصعبة، مبينا أن الأخير فريق متطور، وأضاف "المتابع له في مبارياته الثلاث الأخيرة يجد أنه تعادل في مباراتين وخسر لقاء بفارق هدف، وهذا يؤكد قوته، لا بد لنا أن نبذل جهدا مضاعفا من أجل الخروج بنتيجة إيجابية". وأشار إلى أنه عمل خلال الأيام الماضية على رفع اللياقة البدنية للاعبين، خاصة بعد مباراة الأهلي.
وتوقع أن لا يركن النهضة إلى الجانب الدفاعي وسيسعى لتحقيق الفوز لتعديل وضعه في الدوري، مبينا أنهم قادرون على وضع التكتيك الفني المناسب للمباراة واختيار التشكيل المثالي.
وبين كارينيو أن الترشيحات المسبقة للمباريات لا تعنيه، وأوضح أن مثل هذه المباريات لا بد أن تعمل للجوانب النفسية حسابا خاصا بها، وقال "تعد كل مباريات الدوري صعبة وقوية لمن يريد تحقيق اللقب، وهذه الفرضية على مستوى أقوى الدوريات العالمية، والنهضة ليس بالفريق السهل، وتحدثت كثيراً مع اللاعبين عن أهمية المباراة وأنها تحتاج لمزيد من التركيز الذهني والبدني". وأشار إلى أن عودة قائد الفريق حسين عبدالغني للمشاركة مهمة، مشيدا بما قدمه إبراهيم الزبيدي في مباراة الأهلي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.