السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تأكيد استهداف الحوثيين مصنع الألبان
نشر في الشرق يوم 02 - 04 - 2015

أكد شهود عيان في محافظة الحديدة (غرب اليمن) أن مصنع الألبان الذي قُصِفَ أمس الأول في المحافظة استُهدِفَ بواسطة الحوثيين، لتتطابق روايتهم مع ما أعلنه تحالف «عاصفة الحزم».
وكانت قيادة التحالف أعلنت مساء أمس أن المسلحين الحوثيين استهدفوا مصنعاً للألبان في محافظة الحديدة، ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات.
وأفاد المتحدث باسم التحالف، العميد ركن أحمد عسيري، بأن المتمردين استهدفوا المصنع بقذائف الهاون وصواريخ كاتيوشا، واتهمهم ب «أنهم يريدون بذلك إثارة البلبلة في المجتمع اليمني».
وقدَّر محافظ الحديدة، حسن أحمد الهيج، عدد القتلى جراء قصف المصنع بالصواريخ ب 37 شخصاً وعدد المصابين ب 80.
في الوقت نفسه؛ ذكر طبيب في مستشفى 22 مايو بالمحافظة أن «جزءا من المصنع انهار جراء انفجار» أحدثَه القصف، مؤكداً أن البحث ما يزال جارياً للعثور على ضحايا آخرين في الموقع.
إلى ذلك؛ قصف طيران التحالف وسفن بحرية تابعة له مواقع للمتمردين فجر أمس الأربعاء في عدن؛ بعد سلسلة غارات ليلية استهدفت مواقعهم العسكرية خصوصاً في صنعاء.
وتركزت الغارات في عدن على مجمع حكومي خاضع لسيطرة المتمردين في حي دار سعد شمال المدينة، بحسب ضابط موالٍ للرئيس عبد ربه هادي.
وأوضح الضابط أن قصف قوات التحالف في عدن استهدف أيضاً مقر اللواء الخامس المتمركز في شمال عدن والموالي للرئيس السابق علي عبدالله صالح والمطار الدولي في وسط المدينة.
بدوره؛ أفاد أحد قادة اللجان الشعبية الموالية للرئيس بأن 26 حوثياً وقعوا في الأسر خلال معارك في عدن.
كما قُتِلَ 12 حوثياً في هجومين لمسلحين قبليين في محافظتي أبين وشبوة ليل الثلاثاء – الأربعاء، بحسب مصادر قبلية.
وفي محافظة إب (وسط)؛ أكد سكان أن طيران التحالف استهدف ليل أمس الأول قاعدة للحرس الجمهوري في منطقة يريم بالمحافظة.
كما تم استهداف مواقع عدة للحوثيين في محافظتي حجة وصعدة، أبرز معاقل المتمردين في الشمال.
وأفادت مصادر بأن 6 حوثيين قُتِلوا في غارة على مرفأ ميدي في حجة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.