السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«موبايلي» تجدد علاقتها بالهلال خمس سنوات وتوقع مع النصر

وقع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد والرئيس التنفيذي لشركة "موبايلي" المهندس خالد الكاف عقد رعاية يمتد خمس سنوات بمبلغ يصل الى أكثر من ثلاثين مليوناً في العام الواحد ليصل الى 150 مليوناً طوال الخمس سنوات المقبلة، وشهد التوقيع حضور رئيس شركة صلة الرياضية المسوق لنادي الهلال الدكتور راكان الحارثي الى جانب اعضاء مجلس ادارة الهلال وعددا من مسؤولي "موبايلي"، وبدأت مراسم التوقيع بآيات من القرآن الكريم تلاها رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد تأخر القارئ ومن ثم وقعت العقود بين الجانبين الهلال "وموبايلي" اعقبها تحدث الأمير عبدالرحمن بن مساعد وقال:
"هذي بداية لتوقيع العقود الاستثمارية وهي مع شريك استمررنا معه سبع سنوات منها ست إبان رئاستي للهلال وهي مثال للشراكة التي يحتذى بها وتجديد لعلاقة متميزة مع شركة مميزة كما انها تغيير لاستراتيجيتنا في جلب الرعاة، وافتخر بشخص مثل المهندس خالد الكاف بالتعامل معه، كما انها خمس سنوات ستكون عقد رعاية وشراكة استثمار ولكنها تعتمد على جمهور الهلال الذي يعتبر قوة شرائية هي الاكبر بين الاندية وهذا يحفز اي مستثمر سيطلب الهلال وهذا سيكون ظاهراً في الرعايات المقبلة، كما ان الأهم تطبيق الهلال الذي سيفعل وسيكون اكبر مربح للهلال".
واضاف: "اشكر المسوق الحصري صلة الرياضية كما ان هذي الرعايات هي آخر اعمال عضو الشرف المستقيل الأمير عبدالله بن مساعد الذي تسلم مهمة وطنية تشرف فيها بخدمة شباب الوطن وهي الرئاسة العامة لرعاية الشباب ونتمنى له التوفيق، وانا سعيد باستمرار موبايلي مع الهلال وسيكون هناك توضيح اكثر للخدمات التي ستقدم للهلال مستقبلا ليعرفها الجمهور الهلالي".
وعن سبب اختيار صلة قال: " كنا نحتاج لادارة متخصصة في النادي ولكن ضيق الوقت جعلنا نستعين بصلة كون لدينا رعايات كثيرة وتحتاج لمسوق مميزة وهذا الامر وجد في صلة ونحن اعطينا اصحاب الاختصاص عملهم وسيشاهد جمهور الهلال العمل المميز مع الموسم المقبل، كما ان الاختيار لم يكن فردياً من الادارة بل اطلع عليه رئيس هيئة اعضاء الشرف والاعضاء الداعمون والموثرون وشاهدوا التفاصيل كاملة واشادوا بها وكل هلالي سيفتخر مستقبلا وانا منهم".
واشار ان انهم لم يتركوا "موبايلي" لانها لم ترفع العقد وقال: "هي استراتيجية جديدة لجلب اكثر من راعي وهذا معمول به في كل الاندية العالمية، لذا الامر طبيعي ونحن لم نترك موبايلي وهي تعرف هذا التوجة من عامين، كما اننا اردنا رعايات اخرى في السياريات والتأمين وغيرها من الرعاه الجدد التي سيشاهدها الجمهور الهلالي".
اما الرئيس التنفيذي لموبايلي المهندس خال الكاف فقال: "تربطني علاقة قوية اخوه وصداقة مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد واخيه الأمير عبدالله وعدد من الهلاليين من اعضاء شرف وادارة ونحن ننظر كشركة "موبايلي" اننا كرمز للشباب بعد الشراكة الاستراتيجية مع الهلال الذي نشر العلاقة طوال السبع سنوات الماضية كما انها انطلاقة جديدة في المحتوى التعليمي والرياضي وتثيقف وليس المسالة رعاية ودعاية واعلام فقط".
واضاف: "نحن في موبايلي تغيرت الاستراتيجية وهذا الامر تحدثنا فيه كثيرا لاننا في 2008م كنا مع نادي والان نحن في 2014م سنكون مع ناديين لان التوجة لدى القطاع هي المحتوى الرياضي والرغبة بالتوسع للرعايات لأن المسألة تعليم والاستفادة من الجميع".
النصر يوقع
مع "موبايلي"
وقعت إدارة النصر مع شركة "موبايلي" عقد شراكة لمدة خمس سنوات أمس(الاثنين) وذاك بحضور رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي والرئيس التنفيذي لشركة "موبايلي" المهندس خالد الكاف، واكد الأمير فيصل بن تركي بأن الشراكة ستكون مثمرة للطرفين، وقال: "العام الماضي كان لدينا عروض ولو تلقينا عرضاً يفوق شركة "موبايلي" بعشرين في المائة لوقعنا مع "موبايلي".
وكشف الامير فيصل بن تركي بأن الادارة ستوقع مع بعض الشركات وستصل قيمة العقود 120 مليون ريال. من جهته كشف الرئيس التنفيذي لشركة "موبايلي" خالد الكاف ان المفاوضات كانت منذ قرابة الشهرين ونشكر ادارة النصر على شراكتتا معهم لانه ناديهم عالمي وكبير وعريق.
من جهة اخرى وقعت ادارة النصر مع حارس الشباب حسين شيعان لاربع سنوات امس(الاثنين)، وسيتقاضى اللاعب مليونين في العام الواحد، واشترطت ادارة النصر على الحارس عبدالله شيعان خصم 50 بالمائة في حال عدم لعبه اساسيا وامكانية فسخ عقده في حال تكرار اصابة الكتف له في الفترة المقبلة، واكد الجهاز الطبي جاهزية الحارس حسين شيعان بعد ستة اسابيع، وكانت (دنيا الرياضة) قد انفردت بخبر التوقيع من حيث موعده ومدته في عدد أمس (الاثنين).
رئيس الهلال والكاف خلال توقيع العقد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.