السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطرح حي الفلل في التالة جاردنز للبيع في جدة والرياض
نشر في الرياض يوم 06 - 04 - 2014

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن موعد عمليات البيع للفلل السكنية في حي التالة جاردنز والذي يقدم حلولاً سكنية متميزة للعائلات، وستنظم أول مناسبة فعالية للمبيعات في قاعة القصر بفندق جدة هيلتون يومي 7 و8 جمادى الآخرة الموافق 7 و8 إبريل، ستتبعها مناسبة أخرى في فندق الفيصلية بالعاصمة الرياض يومي 12 و13 جمادى الآخرة الموافق 12 و13 إبريل.
وتقدم المنطقة السكنية الجديدة 179 فيلا مستقلة على أراضٍ تتراوح مساحاتها بين 400 إلى 1000 متر مربع وتحتوي على ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم تتوافق مع متطلبات العائلات السعودية. وتتوفّر الفلل بالطراز العربي الأصيل أو الإسباني، وستتاح لملاك الفلل فرصة اختيار التشطيبات النهائية التي يفضلها كلٌ منهم.
وقال فهد الرشيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، عن سعادته بإطلاق فعاليات بيع الفلل السكنية في حي التالة جاردنز، مبيناً: أن أراضي المراحل الأولى والثانية والثالثة تم بيعهما بالكامل، ونحن على ثقة بأن الفلل السكنية ستشهد نفس الإقبال الكبير بإذن الله، خصوصاً وأن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تقدم حلولاً سكنية لمختلف مستويات الدخل بأسلوب حياة مميز.
من جهته، أوضح تشارلز بيليز الرئيس التنفيذي لعمليات التطوير السكني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: سنقدم للمشترين أربع خيارات للفلل العائلية المستقلة تتميز إما بالنمط المعماري العربي أو الإسباني. وتتميز كل فيلا بنمطها الفريد حيث صُمّمت من قبل فريق محترف من المعماريين ومصمّمي الديكور من أجل الحفاظ على أسلوب فريد يتميّز به الحي ويلبي كافة متطلبات الحياة الراقية ويمنح المشترين باقة من الخيارات لتصميم منزل الأحلام". وتابع تشارلز: "ولضمان بقاء الفلل في أبهى صورها، سيحظى المشترون بمجموعة واسعة من خدمات وحلول الصيانة عالية الجودة بصورة مستمرة من خلال شركة "سِلكت" المتخصصة في مجال خدمات الصيانة مما سيسهم في الحفاظ على المباني بأفضل حالاتها". يمتد حي الفلل الأول على مساحة تتجاوز 85 ألف متر مربع تنتشر بينها المساحات المفتوحة، وممرات خاصة للتنزه وركوب الدراجات على امتداد 1 كيلو متر داخل الحي محاطة بالمساحات الخضراء، ويتميز الحي ببنيته التحتية المتطورة وخدماته العامة التي تتميز بمواصفاتها العالمية، وتشمل شبكات المياه، والصرف الصحي ومعالجة المياه، والطاقة والاتصالات والإنترنت، وخدمات الصيانة، والأمن والسلامة، إضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق العامة والخدمات كالمتاجر ومدرسة ومسجد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.