السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«آني وداني» تواصل توسعها في سوق الشوكولا وتدشن فرعها في «روضة الرياض»
خالد العثيم: خطة الشركة افتتاح 50 فرعاً بحلول عام 2017
نشر في الرياض يوم 04 - 07 - 2013

واصلت مجموعة "آني وداني" للحلويات تنفيذ خطتها التوسعية، ودشنت أحدث فروعها في حي الروضة في العاصمة السعودية الرياض، وسط حضور كبير من الإعلاميين والمهتمين بصناعة الشوكلاته والحلويات، وذلك ضمن منهجية الشركة وإستراتيجيتها لافتتاح 50 فرعا بحلول عام 2017.
وافتتحت مجموعة "آني وداني" فرعها الجديد في حفل كبير حضره الشيخ عبدالله صالح العثيم رئيس شركة العثيم القابضة، وخالد صالح العثيم المدير العام لشركة اني وداني)، إلى جانب الشريك البلجيكي السيد مارك فيركاست ومديرو الادارات في الشركة.
وتجول الضيوف داخل الفرع للاطلاع على ما يحتويه من أقسام، مبدين إعجابهم بما حواه من تجهيزات على أعلى المستويات.
وقال مدير عام شركة آني وداني خالد العثيم، إنهم يستثمرون مبالغ كبيرة في هذا المجال، وأن خطتهم التوسعية الكبيرة ستصل لافتتاح 150 فرعا خلال عشرة أعوام، مؤكدا أن "آني وداني" تبني ثقتها ومصداقيتها لدى العملاء من خلال تقديم أفضل الخدمات وأفخر المنتوجات المحليّة والمستوردة ذات الجودة العالية، حيث قامت المجموعة بتطوير أنواع الشوكولا المستوردة البلجيكيّة والسويسرية بأحدث النكهات الأوروبية وبأسعار مدروسة وبالانفراد في ابتكار أنواع جديدة من الشوكولاته الخاصة ب"آني وداني".
وتابع العثيم ان دورهم في دور (آني وداني) لا يقف فقط على تقديم منتجات الشوكولا، بل يتعدّى ذلك لإنتاج ألذّ انواع الكيك مع أفضل التصاميم لجميع المناسبات الخاصة بالعميل؛ ويضاف إلى ذلك المكرون الفرنسي المصنوع على يد شيف فرنسي خاص بمصانعنا والمتوفر بكافة النكهات الأوروبية الممتعة المذاق.
وأفاد خالد العثيم أن توفير خدمة للعملاء بشكل مميز يعتبر نقطة مهمة لدى المجموعة نسعى من خلالها للمحافظة على العملاء وجعلهم قريبين منا، مشيرا إلى أن لديهم رؤية عامة يسعون من خلالها إلى التوسع في النشاط المحلي واستثمار فرص النمو والشراكات الدولية، والعمل بشكل مستمر لتطوير خدماتنا ومنتجاتنا وتقديم قيمة حقيقية وجودة تخدم عملاءنا وتحقق رضاهم دائماً.
وبين العثيم أن المجموعة استمرت في دراساتها لحاجات المستهلك وأضافت إلى منتجاتها أهم أنواع المعجّنات والكانابيه الفرنسي والديلوكس الكويتي لتلبية جميع احتياجات المناسبات، مفيدا أن من أهم الأهداف التي ارتكزت عليها المجموعة والتي كانت السبب الرئيس بنجاحهم هي توفير أفضل خدمة للعملاء والمحافظة عليهم وربطها بأفضل المنتجات جودةّ وتنوعا بأسعار مدروسة، فلن ولم يخل الأمر من الدورات التدريبيّة المكثفة للموظفين لخدمة العميل بشكل أفضل وتلبية جميع الاحتياجات والرغبات.
وبين أن رؤية المجموعة هي أن تتبوأ الريادة في تقديم أفضل المنتجات للشوكولا والحلويات والمكرون في السوق السعودي، وأن تصبح اسماً رائداً في مجال الكيك والشوكولا على مستوى منطقة الخليج العربي، وأن نغطي كافة مدن المملكة بفروعنا، وأن نساهم في تنمية وطننا من خلال خدمة مجتمعاتنا المحلية.
وقال العثيم انه لتحقيق رؤية الشركة فإنهم يسعون إلى التوسع في النشاط المحلي واستثمار فرص النمو والشراكات الدولية، والعمل بشكل مستمر لتطوير خدماتنا ومنتجاتنا برؤية ثاقبة ومن خلال الكوادر البشرية الاحترافية وبتوظيف أفضل الحلول التقنية لتلبية تطلعات عملائنا، وتقديم قيمة حقيقية وجودة تخدم عملاءنا وتحقق رضاهم دائماً، وأن تصبح المجموعة مثالاً يحتذى في الاعتمادية والكفاءة والعدالة.
خالد العثيم
الفرع الجديد ل «آني وداني»


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.