أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انتحار المتهم الرئيسي في قضية اغتصاب فتاة في نيودلهي
في حادث اعتبره وزير الداخلية "إخفاقاً أمنياً كبيراً"
نشر في الرياض يوم 12 - 03 - 2013

قال مسؤولون ان سائق الحافلة التي تعرضت فيها فتاة هندية لاغتصاب جماعي واصابات بالغة قبل ثلاثة أشهر شنق نفسه في سجن تيهار بنيودلهي أمس.
وقال محامي رام سينغ إن موكله كان هادئا ومتماسكا عندما تحدث معه يوم الجمعة الماضي وإنه كان هناك نزلاء آخرون في زنزانته مما يثير تساؤلات بشأن ما إذا كان انتحارا وكيف لم يلاحظ ذلك العاملون في أكثر السجون تأمينا في الهند.
وقال المحامي وأحد مسؤولي السجن إن سينغ لم يكن مراقبا تحسبا لانتحاره.
واعتبر وزير الداخلية الهندي شوسيلكومار شينده ان انتحار المشتبه به الرئيسي في قضية الاغتصاب الجماعي لطالبة في نيودلهي يشكل "اخفاقا كبيرا" للامن، متعهدا بالتحقيق حول الموضوع.
وصرح شينده في مؤتمر صحافي في العاصمة "انه اخفاق امني كبير، ومن المؤكد انه ليس حادثا بسيطا وسنتخذ اجراءات في الموضوع".
ووصفت الشرطة سينغ بأنه زعيم مجموعة المتهمين الخمسة إلى جانب المتهم الحدث وذلك خلال محاكمة عقدت لهم في القضية المتعلقة بالحادث الذي وقع يوم 16 ديسمبر للفتاة التي كانت تبلغ من العمر 23 عاما. وأثار الهجوم احتجاجات في أنحاء الهند ونقاشا مكثفا بشأن تفشي الجريمة ضد النساء في البلاد وأدى الى تشديد قوانين جرائم الاغتصاب.
ودفع المتهمون الستة ببراءتهم من تهمة الاغتصاب والقتل.
وقال سونيل جوبتا المتحدث باسم السجن إن السلطات في سجن تيهار أمرت بإجراء تحقيق بعد العثور على سينغ مشنوقا في زنزانته الساعة الخامسة صباحا.
وقال في.كيه اناند محامي سينغ إن موكله لم يبد عليه الأسى عندما تحدث معه يوم الجمعة.
وأضاف "أعتقد أنه كان راضيا عن الطريقة التي جرت بها المحاكمة لأن لدينا حجة قوية جدا ضد مزاعم الادعاء".
وتابع "هذا ليس انتحارا.. هذا شيء آخر. أعلم أنه كان لديه شكاوى محدودة عن تعذيب سلطات السجن له لكنها لم تكن بالشيء الذي يجعله ينتحر. لا يمكننا أن نستبعد وقوع جريمة. لم يكن هناك أي مظاهر تؤدي الى شيء".
وكان اناند ينفي دائما في السابق تعرض موكله لسوء معاملة في السجن. ولم يسهب فيما يعني من كلمة "تعذيب".
وقال اناند إن سينغ كان يقيم في الزنزانة مع نزلاء آخرين.
وقال أحد أقارب سينغ طلب عدم نشر اسمه "إنها مؤامرة. لا نعتقد أنه ينتحر".
وبدأت محاكمة الخمسة البالغين في محكمة خاصة سريعة الشهر الماضي في حين بدأت محاكمة المتهم الحدث الاسبوع الماضي. والرجال الخمسة الذين يحاكمون هم موكيش سينغ شقيق رام سينغ وفيناي شارما الذي يعمل مساعدا في صالة للالعاب الرياضية واكشاي سينغ وهو عامل نظافة حافلات وباوان كومار وهو بائع فاكهة متجول.
وتزعم الشرطة ان الستة هاجموا الفتاة وصديقها في الحافلة اثناء عودتهما لمنزليهما بعد مشاهدة فيلم سينمائي في 16 ديسمبر. واغتصبت الفتاة اكثر من مرة وعذبت بقضيب معدني. وتعرض الاثنان لضرب مبرح ايضا قبل القائهما في الطريق.
وتوفيت الفتاة متأثرة بجروحها في مستشفى بسنغافورة بعد اسبوعين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.