جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ثنائي مانشستر يستمر في صدارة انجلترا وبرشلونة يصعد لقمة اسبانيا
يوفنتوس يزيد أوجاع ميلان في إيطاليا، وتوقف مسيرة نجاح بايرن ميونيخ في ألمانيا
نشر في الرياض يوم 03 - 10 - 2011

استمر مانشستر يونايتد حامل اللقب وجاره مانشستر سيتي في تقاسم صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الفوز هذا الأسبوع فيما حقق برشلونة انتصاره الأول خارج أرضه في المسابقة المحلية هذا الموسم ليصعد إلى القمة في اسبانيا.
وخسر ميلان حامل اللقب أمام يوفنتوس في ايطاليا فيما توقفت مسيرة بايرن ميونيخ الألماني التي شهدت عشرة انتصارات متتالية في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق. وفيما يلي جولة بين أكبر بطولات الدوري الأوروبية هذا الأسبوع.
* اسبانيا:
صعد برشلونة حامل اللقب إلى الصدارة بعد فوزه 1-صفر على مضيفه سبورتنج خيخون أمس الأحد بفضل هدف ادريانو كوريا ليحقق الفريق انتصاره الأول خارج أرضه في الدوري المحلي هذا الموسم. ويملك برشلونة 14 نقطة من ست مباريات ويتقدم بفارق الأهداف على ليفانتي صاحب المركز الثاني الذي فاز 1-صفر على ريال بيتيس ليحقق انتصاره الرابع على التوالي. ويأتي ريال مدريد في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الصدارة ويتقدم بفارق الأهداف على ملقة وفلنسية بعد فوزه 4- صفر على مضيفه اسبانيول بفضل ثلاثة أهداف من المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين.
* ايطاليا:
أحرز كلاوديو ماركيسيو هدفين قرب النهاية ليقود يوفنتوس للفوز 2-صفر على ميلانو حامل اللقب والصعود إلى الصدارة بالمشاركة مع اودينيزي. كما فاز اودينيزي 2-صفر على بولونيا فيما يبتعد نابولي بفارق نقطة واحدة عن الصدارة بعدما سحق إنتر ميلان 3-صفر. ويتساوى باليرمو وكالياري في رصيد النقاط مع نابولي بعد تخطي عقبتي سيينا وليتشي بهدفين دون مقابل على الترتيب.
* انجلترا:
واصل ثنائي مانشستر تقاسم الصدارة بعد فوز سيتي 4-صفر على بلاكبيرن ويونايتد حامل اللقب 2-صفر على نوريتش سيتي. ويملك الفريقان 19 نقطة من سبع مباريات لكل منهما لكن يونايتد يتقدم على جاره بفارق الأهداف.
ويبتعد تشيلسي بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة بعدما سحق بولتون 5-1 بفضل ثلاثة أهداف من فرانك لامبارد. وتعافى سيتي من أثار أسبوع عصيب شهد إيقاف المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز ليسحق بلاكبيرن بأربعة أهداف أحرزها ادم جونسون والايطالي ماريو بالوتيلي والفرنسي سمير نصري وستيفان سافيتش.
وحسم يونايتد مباراته أمام نوريتش الوافد الجديد لدوري الأضواء بفضل هدفين في الشوط الثاني عن طريق اندرسون وداني ويلبك. واستمرت معاناة ارسنال بعدما خسر 2-1 أمام جاره توتنهام في قمة شمال لندن فيما تغلب فولهام على كوينز بارك رينجرز بستة أهداف نظيفة.
* المانيا:
توقفت مسيرة انتصارات بايرن ميونيخ التي استمرت عشر مباريات متتالية في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق يوم السبت الماضي بعدما تعادل بدون أهداف مع مضيفه هوفنهايم لكنه عزز موقعه في صدارة المسابقة متقدما بثلاث نقاط على أقرب منافسيه. وحافظ بايرن على شباكه نظيفة للمباراة 11 على التوالي ويملك 19 نقطة من ثماني مباريات فيما توقف رصيد فيردر بريمن عند 16 نقطة بعد هزيمته 3-2 أمام مضيفه هانوفر الذي استفاد من ثلاثة أهداف للمهاجم محمد عبد اللاوي.
وسجل روبرت ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف ليقود بروسيا دورتموند حامل اللقب للفوز 4-صفر على اوجسبورج الوافد الجديد لدوري الأضواء والصعود إلى المركز السادس برصيد 13 نقطة. وتقدم شالكه إلى المركز الرابع برصيد 15 نقطة بعد فوزه 2-1 على هامبورج بفضل هدفين من المهاجم الهولندي كلاس يان هنتيلار أمس الأحد.
* فرنسا:
أحرز الأرجنتيني خافيير باستوري هدفا في الشوط الثاني ليقود باريس سان جيرمان للفوز 2- صفر على اولمبيك ليون والانفراد بالصدارة متقدما بثلاث نقاط على أقرب منافسيه. ويأتي ليون وراء سان جيرمان بفارق ثلاث نقاط ويتقدم بنقطة واحدة على ليل حامل اللقب الذي فاز 2-صفر على ستاد رين ليتجاوز منافسه نحو المركز الخامس بعدما حقق انتصاره الأول عقب التعادل في خمس مباريات متتالية في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق. واكتفى اولمبيك مرسيليا وصيف بطل الدوري الموسم الماضي بالتعادل 1-1 مع ضيفه ستاد بريست ليصبح في المركز 13 عقب مرور تسع جولات من المسابقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.