إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    فوائد صحية للفلفل الأسود    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    صفُّ الواهمين    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصراويون فاوضوه سراً وإدارة الأهلي وافقت دون العودة للمجلس التنفيذي
"دنيا الرياضة" تكشف تفاصيل صفقة انتقال مالك
نشر في الرياض يوم 06 - 09 - 2011

تفاعلت الجماهير الأهلاوية منذ الساعات الأولى من صباح أمس "الاثنين" مع الخبر الرسمي الذي بثه مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي بناديهم حيال انتقال مهاجم الفريق مالك معاذ لصفوف فريق النصر بنظام الإعارة لمدة عام واحد، إذ رفضت شريحة جماهيرية كبيرة انتقال اللاعب من ناديه وطالبت ببقائه خصوصا وأن معاذ يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الأهلي ويظل أحد النجوم الكبار في صفوف الفريق ووجوده مهم في خارطة النادي الأهلي حتى لو هبط مستواه، لاسيما أن اللاعب لايزال مرتبطا بعقد سارٍ مع النادي الأهلي يمتد حتى عام 1435ه.
في الوقت الذي حاولت "دنيا الرياضة" الحصول على إجابة أو ردة فعل من إدارة النادي الأهلي بخصوص الصفقة وكيفية موافقتها السريعة على انتقال اللاعب لنادي النصر ولكنها فضلت الصمت والاكتفاء ببيانها الإعلامي المقتضب الذي بثته صباحا لوسائل الإعلام، إلا أن مصدرا أهلاويا من داخل الإدارة كشف ل "دنيا الرياضة" بأن إدارة الأهلي تلقت اتصالا من المفاوض النصراوي نهاية الأسبوع الماضي وأكد بأنهم فاوضوا مالك معاذ واتفقوا معه في بنود العقد وتبقى فقط موافقة إدارة الأهلي التي أبدت حينها مباشرة الموافقة دون الرجوع للمكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف إلا مساء "الجمعة" مؤكدين للمجلس بأنهم اتفقوا بشكل نهائي مع إدارة النصر بخصوص انتقال اللاعب لصفوفهم والأطراف الثلاثة في الصفقة متفقون وسيتم التوقيع خلال ساعات بعد أن منحوا النصراويين الموافقة النهائية.
في حين أشار عدد من المقربين لمالك معاذ عبر "دنيا الرياضة" بأن اللاعب لم يكن في حسبانه الانتقال لنادٍ آخر غير ناديه الأهلي ولم يكن يفكر في الإعارة رغم تلقيه عروضا عدة في الموسمين الماضيين، بسبب علاقة الحب الوطيدة التي تربطه بجماهير الأهلي والتي تجعله يبقى أهلاويا خاصة وأنه عرف وأبدع عبر النادي الأهلي، ولكنه انصدم بعد معرفته بأن إدارة ناديه وافقت مباشرة على العرض النصراوي من غير العودة له والاستفسار عن مدى رغبته في البقاء مع الفريق وهذا ما دعا اللاعب يوافق على العرض بعد أن شعر بعدم الترحيب في بقائه أهلاويا الموسم الجديد في ظل الترحيب الجماهيري الكبير الذي وجده اللاعب أيضا من الجانب النصراوي والذي تفاءلت جماهيره كثيرا بانتقال اللاعب لصفوفها واعتبرتها صفقة ناجحة بكل المقاييس من إدارة ناديها لدعم خطوط الفريق الموسم المقبل.
وكان مالك معاذ قد شارك في آخر مباريات الأهلي الودية أمام أحد مساء "الأحد" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وبادر الأهلي بالتسجيل من ركلة حرة مباشرة سددها البرازيلي مارسيلو كماتشو فيما عادل أحد النتيجة عن طريق مروان الرحيلي، ومن المنتظر مغادرة اللاعب إلى الرياض للانخراط في تدريبات الفريق النصراوي خلال اليومين المقبلين.
ورفضت الإدارة الأهلاوية الكشف عن قيمة الصفقة إلا أن المصادر أكدت بأن الصفقة كلفت حدود الخمسة ملايين ريال مليونين للنادي الأهلي وثلاثة لمالك معاذ.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.