جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شوكوفلورا الثاني اختتم فعالياته باستقطاب العوائل بقاعة نيارة
نشر في الرياض يوم 30 - 04 - 2011

اختتم معرض شوكوفلورا الثاني فعالياته والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام بقاعة نيارة وبرعاية من صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت سلطان بن عبدالعزيز.
وأكد المدير العام لشركة نيارة للاحتفالات وتنظيم المعارض والمؤتمرات محمد السيد حسين أن نيارة لها باع طويل في تنظيم المعارض المتخصصة على مدى عشر سنوات المنصرمة سواء التي تستهدف السيدات مثل معرض أعراسنا الدولي أو أسلوب حياة.
وأضاف أن المعرض الأخير شوكوفلوا استقطب العوائل ووجد إقبالا كبيرا وايجابيا من الأسر السعودية والمقيمين كون الرياض تفتقد ما هو مخصص للعوائل.
وبين السيد حسن أن زيادة أيام العرض عن ثلاثة أو أربعة أيام جدا ليست مناسبة للمعارض التي يقيمها مستثنياً معرض ليالي رمضان القادم، موضحا أن فعالياتة ستستمر من 5 الى 6 أيام، وتطرق المدير العام لنيارة أن المعارض المخصصة للعوائل تستدعي جهودا أكبر من حيث الاشراف والتنظيم والانسيابية في حركة الدخول والخروج وهذا ما نحرص عليه.
وذكر السيد حسن أن نيارة تشجيع السعوديات العاملات من منازلهن مؤكداً أنهن يجدن كل الدعم والتشجيع من سمو الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي رئيسة مجلس إدارة شركة نيارة لتي تمنحهن الفرصة بالمشاركة بأسعار تشجيعية كنوع من الدعم الذي نعتز بالقيام به كوننا نحتل اسما هاما في عالم تنظيم المعارض واستقطاب العارضين والمشاركين من داخل وخارج المملكة، وأضاف اننا نتمنى تسهيلات أكثر من الجهات المختصة بالتصاريح وتيسير الإجراءات النظامية كون تنظيم المعارض مهنة احترافية تتطلب جهودا جبارة.
وعبرت سيدة الأعمال نورة بنت محمد صاحبة قمرا لتنظيم الحفلات عن مدى تحقيق المعارض التي تستقطب العوائل حضور جيد وخاصة أننا نفتقد مثل ذلك في الرياض بعكس مدينة جدة كون حضور العائلة عامل تشجيع للحضور، وذكرت أن خبرتهم في تنظيم الحفلات تزيد عن 16 سنة وفتحت مجال الشوكولاته منذ سنة نظرا لرغبات عميلاتها الذين يطلبوا الجديد لحفلاتهم وأضافت نحن متخصصون في العديد من الماركات بالإضافة للعديد من الأنواع، وذكر السيد عزيز ابجا أخصائي التسويق في الحلويات أن تختص بكل ما هو جديد في الشوكولاته والكوب كيك وفي المعرض عرضنا لأول مرة العديد من صياني التقديم وكراسي الأطفال المزخرفة والمليئة بالشوكولاته والكوب كيك بحجم صغير وجديد وقد حققنا مبيعات جيدة نظرنا لأن المعرض يستقبل العوائل.
وأبدت اعتماد النعيم مسئولة المشغل النسائي في حلويات باتشي بفخرها وسعادتها بالبنات السعويات عامة وبذوي الاحتياجات الخاصة بالتحديد من خلال حبهم للعمل والتفاني وإبداعهن في تغليف منتجات باتشي بذوق رفيع واتقان وأضافت هن قادرات على العمل والابداع إذا وجدنا فرصة وهذا هو توجهم لدعم تشغيل الفتيات بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية (اكزوتيكا) للزهور شريك جميل في الحفلات.
كما ذكرت السيدة حياة النقور التي وقفت في ركن يفوح باريج الزهور وجمال التنسيق بقولها هذا جزء بسيط من الخدمات العديدة التي نقوم بها في حفلات الأعراس والحفلات الخاصة والمناسبات الجميلة فلدينا طاقم كامل ومتمكن، فيما
كان لكتب الزهور والطبخ نصيب في المعرض حيث ذكر عمر رحمه انهم حرصوا كنوع من التنويع على وجود كتب للتنسيق الزهور والديكور والحلويات والطبخ وانها وجدت إقبالا من السيدات خاصة انها كتب متخصصة للمهتمات بهذا المجال.
وأكد السيد عمار نسيب المدير الفني لمصنع فن التغليف أن تواجدهم في هذا المعرض المتخصص فرصة ذهبية لعقد تعاون بين العارضين والمشاركين وأن مشاركتهم لا تستهدف الزوار وأضاف لدينا تصاميم خاصة بنا وتجهيزات جدا راقية حسب الطلب.
وكان لحلويات اني وداني حضور معتاد في أغلب المعارض وأكد مدير التسويق محمد شيخ بندر أنهم حريصون للتواجد في المعارض للتواصل مع العملاء بشكل مباشر وتعريفهم بكل ما هو جديد وأضاف


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.