السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جيرارد ينقذ ليفربول بتسجيل 3 أهداف في مرمى نابولي
نشر في الرياض يوم 05 - 11 - 2010

دخل ستيفن جيرارد بديلا ليسجل 3 أهداف في الربع ساعة الأخير ويقود فريقه ليفربول لتحويل تأخره إلى فوز بثلاثة أهداف لواحد على ضيفه نابولي في كأس الأندية الاوروبية أمس الخميس.
وسجل ليخ بوزنان البولندي هدفين قبل النهاية أحدهما بتوفيق كبير والثاني بطريقة رائعة ليهزم مانشستر سيتي 3-1 في حين تعادل يوفنتوس للمرة الرابعة في أربع مباريات بعدما فشل في هز شباك ضيفه النمساوي سالزبورج.
وتأهل الفريقان الروسيان تشسكا موسكو وزينيت سان بطرسبرج لدور 32 وحافظا على سجلهما المثالي في دور المجموعات حيث فاز الأول على ضيفه باليرمو 3-1 والثاني على مضيفه هايدوك سبليت الكرواتي 3-2.
كما تأهلت كذلك فرق باتي بوريسوف وبورتو وشتوتجارت. وبتعادل سامبدوريا بدون أهداف على أرضه مع ميتاليست خاركيف تكون الفرق الايطالية الأربعة في البطولة قد فشلت في تحقيق الفوز للجولة الثانية على التوالي.
وواجه ليفربول الذي لم يخسر على الإطلاق في المسابقة هذا الموسم خطر الهزيمة الأولى حين افتتح الارجنتيني ايزيكيل لافيتزي التسجيل بهدف للفريق الايطالي قبل نهاية الشوط الأول في استاد انفيلد.
لكن تمريرة سيئة من اندريا دوسينا مدافع ليفربول السابق ساعدت جيرارد الذي شارك بين الشوطين على تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 76.
وسجل جيرارد لاعب وسط انجلترا الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل دقيقتين من النهاية بعد تعرض جلين جونسون للعرقلة على يد سالفاتوري ارونيكا ثم أكمل ثلاثيته بعدها بدقيقة واحدة إثر تمريرة من البرازيلي لوكاس ليسدد الكرة بطريقة رائعة من فوق الحارس مورجان دي سانكتيس.
وأبقى الفوز ليفربول في صدارة المجموعة الحادية عشرة بثماني نقاط من أربع مباريات متفوقا بفارق ثلاث نقاط أمام ستيوا بوخارست الذي هزم اوتريخت الهولندي 3-1.
وواصل شتوتجارت الذي يتذيل الترتيب في دوري الدرجة الأولى الالماني تألقه في اوروبا بفوزه 3-صفر على خيتافي في اسبانيا ليحقق انتصاره الرابع في أربع مباريات بالمجموعة التاسعة ويضمن التأهل بفضل أهداف سيبريان ماريكا وتيمو جيبهارت ومارتن هارنيك.
وضمن بورتو البرتغالي التأهل رغم تعادله 1-1 على أرضه مع بشيكتاش التركي في المجموعة الثانية عشرة.
واعتلى ليخ بوزنان صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف بعد فوزه على مانشستر سيتي أغنى أندية العالم ولكل من الفريقين الآن سبع نقاط من أربع مباريات.
‍وافتتح ديميتري انياتس التسجيل للفريق البولندي في الدقيقة 30 قبل أن يتعادل ايمانويل اديبايور لسيتي في الدقيقة 51.
وأضاف مانويل اربوليدا الهدف الثاني لبوزنان في الدقيقة 86 بعدما اصدمت برأسه كرة من ديدريك بوياتا مدافع الفريق الانجليزي لتستقر في الشباك. وسجل البديل ماتيوش موزدزين (19 عاما) الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.
ويملك يوفنتوس الذي سيستضيف سيتي في الجولة المقبلة أربع نقاط بعد فشله في التسجيل على أرضه أمام بطل النمسا.
وسجل تياجو لاعب اتليتيكو مدريد هدفا مفاجئا قبل ست دقائق من النهاية ليفوز حامل اللقب 2-1 على مضيفه روزنبورج في المجموعة الثانية.
وافتتح اتليتيكو التسجيل عن طريق سيرجيو اجويرو في الدقيقة الرابعة وتعادل ماركوس هنريكسن لروزنبورج في الدقيقة 52.
ويحتل اتليتيكو مدريد المركز الثاني بالمجموعة برصيد سبع نقاط من اربع مباريات متخلفا بنقطة واحدة عن باير ليفركوزن الالماني المتصدر الذي هزم اريس اليوناني بهدف نظيف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.