السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أنظمة الاتحاد الآسيوي تجبر البلوي على الاستمرار
استفسار اتحادي حول إيقاف المولد وحديد
نشر في الرياض يوم 29 - 06 - 2009

يشارك مدير الكرة بنادي الاتحاد حامد البلوي ومسؤول الاستثمار وملف هيئة دوري المحترفين المهندس فراس التركي ومسؤول الاحتراف منصور اليامي في قرعة دور الثمانية لدوري المحترفين الاسيوي والتي ستقام ظهر اليوم (الاثنين) في العاصمة الماليزية كوالالمبور حيث مقر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
كما سيشارك الثلاثي الاتحادي في ورش العمل التي سينظمها الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على هامش القرعة والتي تستمر لمدة ثلاثة ايام.
وسيتقدم الاتحاديون باستفسار للاتحاد الاسيوي بشان ايقاف الثنائي المدافع اسامة المولد ولاعب الوسط العماني احمد حديد حيث اتضح ان هناك لبسا بشان المادة التاسعة والستين الفقرة الثانية، إذ ان اللاعب الذي لديه بطاقة صفراء واحدة في الدور التمهيدي تلغى في حالة تاهل ناديه للدور التالي والذي يحسم بخروج المغلوب وهو ماينطبق على اللاعبين حديد والمولد اللذين حصلا على بطاقة صفراء في دور ال16، واتضح ان البطاقة الوحيدة التي حصل عليها اللاعبان في الدور التمهيدي مازالت مسجلة لهما واستند عليها الاتحاد الاسيوي لايقافهما في دور الثمانية.
واكد المصدر ان هناك لبسا بعد ان صنف الاتحاد الاسيوي دور ال16بانه من الدور التمهيدي بينما نظامه يقضي بخروج المغلوب وهو مايتنافى مع نص المادة الحادية والعشرين.
وعلمت (دنيا الرياضة) ان شروط الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تفرض استمرار الثلاثي المتواجد في ورشة العمل ليكونا ممثلين عن النادي في دور الثمانية لدوري المحترفين الاسيوي وبالتالي فان حامد البلوي قد يتراجع عن الاستقالة التي قدمها في وقت سابق حيث يجب تواجده في الاجتماعات المقبلة سواء للجان الفنية او المختلفة ليكون ممثلا لناديه طالما انه حضر ورشة العمل.
وافادت مصادر اتحادية ان خالد المرزوقي اجتمع إلى حامد البلوي وطلب منه العمل معه في مجلس الادارة المقبلة في حالة تنصيبه رئيسا للنادي وسيكون البلوي عضو مجلس ادارة مشرفا عاما على لعبة كرة القدم.
من جهة اخرى كشف مصدر شرفي موثوق ل"دنيا الرياضة" ان رئيس هيئة اعضاء الشرف الامير خالد بن فهد توصل لاتفاق مع عضو الشرف الداعم ليتكفل بدعم لعبة كرة القدم مناصفة مع عضو الشرف منصور البلوي لتكون لعبة شبه منفصلة عن النادي وهو مايرفضه المرشحان لكرسي الرئاسة رغم ان لعبة كرة القدم تاخذ الحيز الاكبر من مصاريف النادي على ان تكون 60% من القرارات والتعاقدات مسؤولية الثنائي الداعم و40% مسؤولية الادارة وهو ماكان سببا اخر في انسحاب محمد بن داخل من الترشيح لرئاسة النادي.
ويظل الدكتور خالد المرزوقي هو الوحيد الذي قبل بهذا الاقتراح فيما يرفضه رئيس هيئة اعضاء الشرف الحالي طلعت لامي منذ ان كان مرشحا لكرسي الرئاسة الاتحادي وحتى تسلمه المنصب الشرفي.
الجدير بالذكر ان طلعت لامي كلف من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب بحسم الملف الرئاسي وعقد جمعية عمومية لاختيار رئيس لهيئة اعضاء الشرف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.