السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إصابة أحد أفراد مكافحة المخدرات ومقتل ثلاثة مهربين والقبض على ثلاثة آخرين في مركز الجوة بعسير
العثور على 71كجم من الحشيش المخدر ..
نشر في الرياض يوم 10 - 10 - 2008

أسفرت مواجهة وتبادل إطلاق نار بين مروج مخدرات وفرقة تابعة لمكافحة المخدرات بمنطقة عسير عن (قتل) ثلاثة مهربي مخدرات بمن فيهم رئيسهم يوم أمس الأول في مركز الجوه التابع لمحافظة سراة عبيدة شرق منطقة عسير (100) كم، كما أصيب احد رجال المكافحة بإصابات بليغة نقل على إثرها إلى مستشفى سراة عبيدة..
وقد وجد مع المروج كمية من الأسلحة والحشيش المخدر، ويعتبر المروج من المطلوبين في قضايا ترويج مخدرات.. صرح بذلك الناطق الإعلامي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد إبراهيم حسن ابو هليل بأنه توفرت معلومات للمديرية العامة لمكافحة المخدرات عن وجود كمية كبيرة من المخدرات لدي مجموعة من المهربين في احد المنازل بمركز الجوه بمنطقة عسير وتمت محاصرتهم صباح يوم الأربعاء الموافق: 1429/10/9ه وعند شعورهم بذلك عمدوا إلى محاولة التخلص مما بحوزتهم من المخدرات بإشعال النار فيها وبادروا رجال الأمن من مكافحة المخدرات بإطلاق النار عليهم بعد محاولتهم الهرب تحت غطاء كثيف من النيران مما أدى إلى تبادل إطلاق النار معهم وتضييق الخناق عليهم أصيب على اثر ذلك احد أفراد مكافحة المخدرات بإصابات بليغة في صدره وأخرى بيده وقتل ثلاثة منهم احدهم رئيس هذه المجموعة سعودي الجنسية وشخصان آخران من الجنسية الإفريقية كماتم القبض على بقية أفراد هذه العصابة وعددهم ثلاثة أشخاص وجمعيهم من الجنسية الإفريقية تعرض اثنان منهم إلى إصابات طفيفة وتم نقل جميع المصابين للمستشفى واتضح ان كمية المخدرات التي حاول الجناة إحراقها من نوع الحشيش المخدر وعثر على كميات أخرى بلغت (71) كيلو جراماً من مادة الحشيش في نفس المنزل وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادث. وبيَّن الناطق الإعلامي الرائد إبراهيم.
أنه بفضل الله تم ضبط أطراف القضية وسيصدر بيان لاحق عن تفاصيل هذه القضية مؤكداً ان تلك الحادثة هي مما يتعرض له أفراد وضباط مكافحة المخدرات أثناء عملهم اليومي في سبيل الحد من مخاطر المخدرات على الفرد والمجتمع وضبط مروجيها ومهربيها سواء في الداخل أو الخارج سائلاً الله تعالى ان يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة حكومتنا الرشيد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.