اقتصاديان ل «عكاظ»: إنشاء مدينة صناعية ومناطق لوجستية لسلاسل إمداد مواد البناء.. تعزيز للتوطين ودعم المشاريع السكنية    دي ليخت: صافرة الحكم بدون نهاية الكرة أمر مخجل ويفسد كرة القدم    المملكة ونمذجة العدل    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    تعاون مع بيلاروسيا في النقل الجوي    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    91 نقطة أعلى رصيد (نقطي) في تاريخ الكرة السعودية.. رقم الحزم التاريخي.. هل يصمد أمام الزعيم؟    الاتحاد يواجه الهلال على ذهب نخبة الطائرة    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    طريقة عمل كفتة الدجاج    أعطيك السي في ؟!    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    سمير عثمان لا عليك منهم    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    القيادة تعزي رئيس البرازيل إثر الفيضانات وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين    ميزانية إنفاق توسعي رغم العجز    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    إحباط مخطط روسي لاغتيال زيلينسكي    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «إثراء» يسرد رحلة الأفلام السعودية في 16 عاماً عبر «متحف حكاية المهرجان»    وغاب البدر    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    احذروا الاحتراق الوظيفي!    الفيضانات تغرق مدينة بالبرازيل    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    انتهاك الإنسانية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي مرشح لتخطي الأخدود.. والاتفاق يواجه الخليج
نشر في الرياض يوم 23 - 08 - 2023

تنطلق مساء اليوم (الخميس) مباريات الجولة الثالثة من "دوري روشن السعودي"، بإقامة خمس مواجهات.
الطائي - الوحدة
يستضيف الطائي الوحدة، وتقام المباراة على إستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، الساعة 6:00 مساءً، الطائي يملك ثلاث نقاط في المركز ال11، ومن المنتظر أن يلعب مدرب الفريق الكرواتي كريسمير ريزيتش بالقائمة التي شاركت في اللقاء الماضي، ومن أبرز الأسماء لاعب الوسط جمال باجندوح والمهاجم فهد الجهني.
وعلى الطرف الآخر، يسعى لاعبو الوحدة للظفر بالثلاث نقاط، ويحتل "فرسان مكة" المركز التاسع برصيد ثلاث نقاط، ويقود الفريق فنياً المدرب اليوناني جورجيس دونيس ومن أهم الأسماء المدافع إسلام هوساوي، ولاعب الوسط وليد باخشوين.
الرائد - الهلال
يلتقي الرائد بالهلال، وتقام المباراة على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الساعة 9:00 مساءً، يطمح لاعبو الرائد بخطف نقاط المباراة، وتعويض الخسارة في اللقاءين الماضيين، ويحتل "رائد التحدي" المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط، ويدرك مدرب الفريق الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش أهمية المباراة، لذا من المنتظر أن يبدأ بتأمين المناطق الدفاعية قبل التفكير بشن الهجمات.
وفي المقابل، يسعى لاعبو الهلال لتحقيق الفوز الثاني لهم بعد التعادل في اللقاء الماضي مع الفيحاء، ويحتل المركز الرابع بأربع نقاط. ومن المنتظر أن يدخل المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس بجميع أوراقه من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار للمنافسة على الصدارة.
الاتفاق - الخليج
يلتقي الاتفاق الخليج، وتقام المباراة على إستاد الأمير محمد بن فهد، الساعة 9:00 مساءً، يسعى لاعبو الاتفاق لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، ولدى "فارس الدهناء" ست نقاط في المركز الثالث، ومن المنتظر أن يدخل المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد المباراة بجميع الأوراق الرابحة من أجل الفوز والمنافسة على الصدارة.
وعلى الطرف الآخر، يدخل الخليج اللقاء بحثاً عن أول انتصار في هذه المسابقة، وتعويض الخسارة في الجولتين الماضيتين أمام الفيحاء والأهلي، ويحتل الخليج المركز ال16 بدون أي رصيد من النقاط، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل حارس المرمى مروان الحيدري والمدافع عبدالله الشنقيطي.
الأهلي - الأخدود
يواجه الأهلي الأخدود، وتقام المباراة على إستاد الأمير عبدالله الفيصل، الساعة 9:00 مساءً، الأهلي يدخل المباراة بحثاً عن الانتصار الثالث على التوالي، بعد الفوز على الحزم والخليج، ويحتل الأهلي المركز الثاني بست نقاط.
ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني الألماني ماتياس يايسله المهاجمان البرازيلي روبرتو فيرمينو والجزائري رياض محرز، والحارس السنغالي إدوار مندي، ولاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي.
وفي المقابل، الأخدود الصاعد حديثاً من دوري "يلو" يسعى لاعبوه في تحقيق الفوز الأول والمضي قدماً نحو مراكز الأمان، ويحتل المركز ال14 وفي جعبته نقطة واحدة.
الرياض - الاتحاد
يستقبل الرياض الاتحاد، وتقام المباراة على إستاد الأمير فيصل بن فهد، الساعة 9:00 مساءً، يدخل الرياض المباراة من أجل العودة لمسلسل الانتصارات. ويملك أربع نقاط في المركز الثامن، ومن المتوقع أن يقوم المدرب البلجيكي يانيك فيريرا بتأمين المناطق الدفاعية قبل التفكير بشن الهجمات، من أجل حصد أول ثلاث نقاط، ومن أبرز الأسماء لاعب الوسط حسين النويقي وعلى الطرف الآخر، يدخل الاتحاد اللقاء بحثاً عن ثالث انتصار في هذه المسابقة، من أجل المحافظة على الصدارة، ومن المنتظر أن يزج المدرب البرتغالي نونو سانتو بجميع أوراقه الرابحة لتحقيق الفوز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.