بناء مصنع للقهوة في جازان    أنطلاق مهرجان المنتجات الزراعية الثالث في ضباء    تركي الدخيل: احذروا تشغيل المحافظ الاستثمارية عبر غير المرخصين    المملكة والسنغال تتفقان على تعزيز التعاون في مجالات الزراعة والأمن الغذائي    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    الأرصاد: الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السكري يصيب بطل العرب.. الفرسان أجهزوا على الليث.. الاتفاق عاد بنقاط الحزم

حقق التعاون فوزاً ثميناً على مضيفه النصر بهدفين دون رد على ملعب الأخير في الرياض لحساب الجولة الثانية من «دوري روشن» السعودي للمحترفين. وقدم التعاون مباراة كبيرة عكس بها كل التوقعات، إذ نجح بالتقدم بواسطة هدافه الكاميروني ليندر تاوامبا الذي استغل ركلة ركنية ليضعها رأسية في شباك وليد عبدالله «20»، وبدأت بعدها محاولات النصر للتعديل وسط تكتل تعاوني في المناطق الخلفية لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون.
وبعد الاستراحة كثف لاعبو النصر هجماتهم وصنعوا العديد من الفرص المحققة التي لم يجد أي منها طريقاً للشباك ليعاقب التعاونيون النصراويين بهدف ثانٍ من كرة مرتدة ويسجل ثاني الأهداف عن طريق أحمد باحسين «90+6»، ليخرج التعاون بانتصار ثمين للغاية.
وفي مكة المكرمة، تلقى الشباب ضربة موجعة بعدما خسر أمام الوحدة بهدفين دون رد ليصل رصيد الوحدة للنقطة الرابعة فيما تجمد رصيد الشباب عند نقطة واحدة. ولم ينجح الشباب بالتقدم بعدما أهدر قائده الأرجنتيني إيفر بانيغا ركلة جزاء «27»، قبل أن يضع قائد الوحدة البرازيلي أنسيلمو دي مورايس فريقه في المقدمة «45»، لينجح بعدها مباشرة حسين العيسى بتعزيز النتيجة للوحدة «45+3». وفي الشوط الثاني بحث الشباب عن تقليص الفارق وتحصل على ركلة جزاء ثانية أهدرها المهاجم السنغالي حبيب ديالو وسط تألق كبير لحارس الوحدة عبدالقدوس عطية «89»، ونجح الشباب بتقليص الفارق من خطأ مدافع الوحدة المغربي جواد الياميق «90+5»، لكن الوحدة سجل هدفاً ثالثاً أنهى به المباراة من تسديدة يحيى النجعي «90+7».
وفي الرس، عزز الاتفاق حضوره وواصل بدايته القوية حاصداً العلامة الكاملة بعد فوزه على مضيفه الحزم بهدفين دون رد ليحقق نقطته السادسة في المركز الثاني مؤقتاً، في حين ظل الحزم دون نقاط.
ونجح السويدي روبن كايسون في وضع فريقه في المقدمة «17»، ليواصل بعدها الاتفاق سيطرته على المباراة والتحكم بمجرياتها قبل أن يحرز الصربي زوران توسيتش ثاني أهداف الضيوف «52»، لينجح بعدها أبناء الإنجليزي ستفين جيرارد بتأمين نقاط المواجهة.
وفي نجران قلب الفتح تأخره بهدف أمام مضيفه الأخدود إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف ليرفع «النموذجي» رصيده إلى أربع نقاط مقابل نقطة للأخدود.
ونجح الأخدود بالتقدم عبر الروماني فلورين تاناسي «23»، ليرد الفتح بواسطة المغربي مراد باتنا «36» قبل أن يضيف الأسباني كريستيان تيلو ثاني الأهداف من ركلة جزاء «45+2»، وفي الحصة الثانية بحث الأخدود عن التعديل لكن الفتح نجح بتأمين النتيجة بهدف ثالث عبر الاسباني تيلو «90+2».
إلى ذلك، تختتم مساء اليوم (السبت) مباريات الجولة الثانية من «دوري روشن السعودي»، بإقامة ثلاث مواجهات. ففي أبها، يستضيف أبها الرائد، وتقام المباراة على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، الساعة 6:00 مساءً، أبها يبحث عن الفوز وتعويض الخسارة في اللقاء الماضي أمام الهلال، ومن المنتظر أن يبدأ المدرب البولندي، تشيسلاف ميشنيفيتش المباراة بالقائمة التي شاركت في اللقاء الماضي، مع التركيز على إغلاق المنافذ أمام مهاجمي المنافس. وفي المقابل، يطمح لاعبو الرائد بخطف نقاط المباراة، وتعويض الخسارة في اللقاء الماضي أمام الاتحاد، ويدرك مدرب الفريق الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش، أهمية المباراة، لذا من المنتظر أن يبدأ المدرب بتأمين المناطق الدفاعية قبل شن الهجمات.
وفي الرياض، يلتقي الهلال الفيحاء، وتقام المباراة على إستاد الملك فهد الدولي، الساعه 9:00 مساءً، يسعى لاعبو الهلال لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، ومن المنتظر أن يدخل المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس بجميع أوراقه من أجل تحقيق الثلاث نقاط. وفي المقابل، الفيحاء يبحث عن الفوز، يقود الفريق الصربي فوك رازوفيتش، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني المهاجم الزامبي فاشون ساكالا، ولاعب الوسط البوسني جوكو سيمروت.
وفي جدة، يلتقي الاتحاد الطائي، وتقام المباراة على إستاد الأمير عبدالله الفيصل، الساعة 9:00 مساءً، يدخل الاتحاد اللقاء بحثاً عن ثاني انتصار له في هذه المسابقة، من أجل المنافسة باكراً على الصدارة، ومن المنتظر أن يزج المدرب البرتغالي نونو سانتو بجميع أوراقه الرابحة لتحقيق الفوز. وفي المقابل، الطائي يملك ثلاث نقاط بعد الفوز في الجولة الماضية على ضمك، ومن المنتظر أن يلعب مدرب الفريق الكرواتي كريسمير ريزيتش بالقائمة التي شاركت في اللقاء الماضي، ومن أبرز الأسماء لاعب الوسط جمال باجندوح والمهاجم فهد الجهني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.