السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«MBC» تحتفل بإطلاق راديو «MBC Loud FM»..
نشر في الرياض يوم 23 - 05 - 2023

احتفلت "مجموعة MBC" في الرياض بإطلاق راديو "MBC Loud FM" معلنةً ولادة أول إذاعة "FM" ترفيهية بمحتوى ناطق بالإنجليزية في المملكة، وأقيم حفل الإطلاق في "أنغامي لاب – بوليفارد الرياض"، بحضور حشد من أهل الصحافة والإعلام ونجوم الفن والمجتمع والمؤثرين على وسائل التواصل، إضافة إلى عدد من كبار المعلنين والشركاء الاستراتيجيين ل MBC، فضلاً عن وجوه المجموعة وعدد من مديريها التنفيذيين والإقليميين، وكوكبة من المدعوّين.
وفي مستهلّ الحفل، شدد الرئيس التنفيذي ل "مجموعة MBC" سام بارنيت على أهمية المساحة التي يشغلها البث الإذاعي والبودكاست في عالم البث الرقمي في منطقتنا وكذلك حول العالم، مشيراً إلى أن الأرقام الإحصائية توضح ما تحققه الإذاعة اليوم من مدى وصول منقطع النظير إلى الجمهور، حيث تصل النسبة إلى "93 %" في الولايات المتحدة الأميركية، وهي الأعلى بين مختلف وسائل الإعلام والتطبيقات الذكية والهواتف المحمولة، والأمر نفسه ينطبق على أوروبا بين مختلف الشرائح العمرية وخصوصاً الشباب. وأضاف أن "MBC Loud FM"، تتوجه اليوم إلى الشباب السعودي ومعه جمهور الشباب من المقيمين الأجانب على أرض المملكة، التواقين ليس فقط لسماع أحدث الأغنيات الغربية والعالمية بل للاستماع إلى محتوى شبابي حيوي ومتجدد يعكس ما تعيشه السعودية على مختلف الأصعدة.
بدوره أكّد زياد حمزة، مدير عام القطاع الإذاعي والموسيقي في "مجموعة MBC" على حرص المحطة منذ إطلاقها على ضم مواهب وطاقات سعودية متميزة تتحدث الإنجليزية بطلاقة ضمن قائمة المذيعين والمذيعات، ليشكّلوا جزءاً أساسياً من المروحة البرامجية الغنية للمحطة. وأضاف أن هدف "MBC Loud FM"، هو جعل المستمعين في المملكة على تواصل مع نظرائهم حول العالم، عبر محتوى إذاعي رائد، يحاكي أحدث الأساليب الإذاعية العالمية فنياً وتقنياً في الشكل والمضمون.
لضبط ترددات "MBC Loud FM" حول المملكة:
الرياض: 99.0 – جدة: 94.3 – الدمام: 88.5
ياسر الشمراني وداود الشريان وزياد حمزة أثناء الحفل
MBC LOUD FM LAUNCH EVENT- FAY FOUAD.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.