السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سامي الجابر: الهلال عظيم برجالاته.. وابن نافل يقدم عملاً كبيراً
نشر في الرياض يوم 08 - 09 - 2019

عاد لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق سامي الجابر إلى الأضواء من جديد عبر حسابه الرسمي على "تويتر" بعد انقطاع لفترة ثلاثة أشهر عن الظهور الرياضي والإعلامي، إذ فتح المجال للإجابة على تساؤلات الجماهير في "هاشتاق" لقي تفاعلا كبيرا من الرياضيين على اختلاف ميولهم.
ورصدت "دنيا الرياضة" بعض الإجابات لرئيس الهلال السابق سامي الجابر وكان ملخصها بأنه متفرغ حاليا لبعض الأعمال التجارية، ولا ينوي العودة خلال هذه الفترة للعمل في الهلال، مؤكدا أن ذلك إحدى خططه مستقبلا، إضافة إلى مشروع إنشاء أكاديمية طور الدراسة، ويطمح أن يرى النور قريبا، وبأنه لم يتدخل في أي من صفقات الهلال هذا الموسم.
وعن توقعه وأمنياته للاعبي الهلال الأفضل هذا الموسم، قال: "على مستوى اللاعبين الأجانب أتوقع وأتمنى بروز المهاجم عمر خربين، ومن المحليين سالم الدوسري".
وعما يشاع عن خلاف بينه وبين أعضاء الشرف، أجاب "غير صحيح عن خلافي مع أعضاء شرف الهلال، ولهم الفضل فيما وصل له الهلال ولما وصلت له شخصيا، والهلال يُغبط على رجالاته الذين صنعوا منه بطلا لقارة آسيا".
وواصل: "الأمير عبدالرحمن بن مساعد صاحب أفضال كثيرة استفدت منه كثيراً على المستوى الشخصي وتعلمت الكثير وتشرفت بالعمل معه ولا أوفيه حقه".
وعن عمل رئيس الهلال الحالي فهد بن نافل والمدرب رازفان أجاب، "العزيز فهد بن نافل يقدم عملا مميزا وإدارته وقدموا عملا رائعا بحق أتمنى أن يتوج بالنجاح، والمدرب رازفان حتى الآن يسير بشكل مميز رغم ملاحظات الجماهير إلا أن الفريق يسير ويعدل ما يطرأ من ملاحظات في النهاية الحكم مبكر، ولكن البداية من وجهة نظري مميزة".
خربين وسالم الأفضل.. والإدارة ورازفان يقدمان عملاً مميزاً
وعن العابد، أضاف "العابد لاعب عظيم، وعندما كنت مدربا للفريق تقلد شارة الكابتنية، العابد يحتاجه المنتخب السعودي وليس الهلال فقط والإصابات أرهقته كثيراً وأتمنى أن يكون بكامل جاهزيته لخدمة الهلال والمنتخب السعودي".
وأكد الجابر أن له علاقة صداقة مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، إذ قال: "خيسوس مدرب وصديق لي ووجودي بجانبه في إحدى المباريات كان بالصدفة لأنه مدعو للنهائي، ولو عدت من جديد رئيسا سأختار خيسوس مدربا".
وعن قرار ال7 لاعبين الأجانب في الدوري السعودي أجاب "مع هذا القرار، والدليل أن ما تم الإعلان عنه من قرارات في الموسم الماضي ورغم تغير القيادة الرياضية ورحيل تركي آل الشيخ وحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بقيت القرارات الناجحة واستمر الدوري بنفس الآلية التي كان ينتظر أن تكون نسخة وحيدة".
إدارة الجابر وخيسوس حققت كأس السوبر
رئيس الهلال السابق


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.