السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



زوران: فوز الهلال بكأس زايد سيدفعنا لإكمال المشوار بقوة في بقية البطولات
نشر في الرياض يوم 17 - 04 - 2019

أكد الكرواتي زوران ماميتش مدرب فريق الهلال أن الفوز على النجم الساحلي التونسي في نهائي كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم سيريح فريقه وسيدفعه لإكمال مشواره في كافة البطولات الأخرى التي ينافس فيها.
وسيلعب الهلال في مواجهة النجم الساحلي على استاد هزاع بن زايد في نهائي النسخة الأولى من كأس العرب غدا الخميس في مواجهة اعتبرها ماميتش "تاريخية".
وقال ماميتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء "بالنسبة للمواجهة، فإنها تعتبر تتويجا كبيرا لمشوارنا. لن نفرح إلا بتحقيق الانتصار بعد أن تنقلنا وسافرنا وتعبنا كثيرا ولن يكتمل هذا المجهود إلا بالانتصار".
وأضاف "لكننا لن نصبح أبطالا إلا عندما نلعب عند أعلى المستويات. تحقيق هذه الكأس سيريحنا وسيساعدنا على إكمال المشوار في بقية البطولات".
وسيخوض الهلال اللقاء بعد أن استعاد صدارة الدوري المحلي بعد فوزه على الأهلي 1-صفر في جدة وخسارة النصر 3-2 على أرضه أمام الاتحاد ثم كرر فوزه على قطب جدة بركلات الترجيح عقب خسارته 1-صفر في إياب قبل نهائي كأس العرب يوم الاثنين الماضي وهي ذاتها نتيجة مباراة الذهاب في الرياض.
ولم يخسر الهلال طوال مشواره في البطولة واهتزت شباكه مرة واحدة كانت في مباراة الاثنين أمام الأهلي.
وتابع ماميتش "سنواجه فريقا قويا استطاع أن يقصي فرقا كبرى. النجم فريق معروف ويلعب بشراسة عالية. لابد أن نأخذ بكل العوامل التي تساعدنا في المباراة ويجب على فريقي عدم تعقيد اللعب".
واختتم المدرب حديثه قائلا "وضعنا أهدافنا وهي تتمثل في أن نقدم كل شيء لتحقيق البطولة وهذا ما نسعى إليه".
على الجانب الآخر، أكد روجيه لومير مدرب النجم الساحلي على أهمية تحقيق لقب هذه النسخة الاستثنائية.
وقال لومير خلال المؤتمر الصحفي "سعيد بالحضور هنا إلى دولة الإمارات وغدا سنخوض مباراة هامة سنتنافس فيها على نهائي كبير ومهم".
وأضاف "هي بطولة مهمة بالنسبة لنا ونسعى للظفر بها. من الصعب على أي مدرب أن يعرف كل التفاصيل عن منافسه ولكن الهلال فريق جيد وتابعت بعض المباريات له ونعرف لاعبه (الفرنسي بافتيمبي) جوميز وهو من أبرز لاعبي الفريق".
وتابع" المواجهة مهمة بالنسبة لكلا الفريقين وبالنسبة لنا تشكل أهمية بالغة.
"نتعامل معها كالدوري المحلي لدينا والبطولة الافريقية".
واستطرد "وصل النجم الساحلي للنهائي لأنه يملك فريقا مميزا جدا. لم يصل هذا الفريق للنهائي إلا لأنه يستحق ونسعى للعودة الى تونس باللقب".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.