جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قصي الفواز يزور الاتحاد والأهلي

استقبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد نواف المقيرن بمقر النادي مساء اليوم الثلاثاء رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز وذلك بحضور الرئيس التنفيذي ياسر نصيف وعضو مجلس الإدارة عبدالله كبوها.
واصطحب رئيس النادي نواف المقيرن رئيس الاتحاد السعودي في جولة على مرافق النادي واطلعه على عملية التطوير الشاملة للبنية التحتية لقطاع كرة القدم بالنادي.
كما استقبل رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم قصى الفواز، ونائبه لؤي السبيعي، بمقر النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور كلاً من نائب رئيس النادي الأهلي عبدالله بترجي، وأمين عام النادي أحمد الصائغ، وأمين الصندوق عبدالله فقيه، وعضو مجلس الإدارة عبدالله حماد.
وأطلع قصي الفواز على مرافق ومنشآت النادي الأهلي، وذلك من خلال زيارته لقاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد، وما تحتويه من السجل الشرفي لبطولات النادي الأهلي في مختلف الألعاب ورؤساء النادي السابقين، وأطلع على آخر تحضيرات النادي قبل افتتاح معسكر الفريق الأول لكرة القدم، كما زار النادي الصحي وصالة الحديد وغرف تبديل الملابس، مشيداً بالتطور الكبير الذي وجده في كافة مرافق ومنشآت النادي.
وقال "أن ما يحتويه معسكر النادي الأهلي من منشآت متطورة تواكب أبرز معسكرات الأندية العالمية وهو ما سيوفر أعلى درجات الإعداد الذهني والنفسي للاعبين قبل المباريات وهو تميز خاص للنادي على كافة المستويات" .
من ناحيته، قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي خالص شكره وتقديره لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز ونائبه لؤي السبيعي على ما يجده النادي من دعم ومساندة كاملة من مجلس إدارة اتحاد كرة القدم وقبله الهيئة العامة للرياضة برئاسة معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وقال "نحظى ولله الحمد بدعم مستمر ومتابعة دائمة من كافة المسؤولين في الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم وكافة الاتحادات الأخرى، وهو ما يمنحنا الأجواء المناسبة للعمل وتحقيق النجاحات بعد توفيق الله عز وجل" .
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.