السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



برشلونة يقلب الطاولة على ليفركوزن بغياب ميسي
خماسية لبايرن و(هاتريك) أوروبي لليفاندوفسكي
نشر في الرياض يوم 30 - 09 - 2015

قلب برشلونة حامل اللقب الطاولة على ضيفه باير ليفركوزن وحقق عليه فوزاً صعباً للغاية 2-1 أمس (الثلاثاء) بغياب نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي المصاب في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.
تقدم ليفركوزن عبر اليوناني كيرياكوس بابادوبولوس (22)، وانتظر برشلونة حتى الدقيقة 80 لادراك التعادل عبر سيرجي روبرتو، ثم اضاف الاوروغوياني لويس سواريز هدف الفوز بعد دقيقتين.
رفع برشلونة، الذي توج باللقب الخامس اثر فوزه على يوفنتوس الايطالي 3-1 في نهائي النسخة الماضية، رصيده الى اربع نقاط بعد تعادله مع روما الايطالي 1-1 في الجولة الاولى التي تغلب فيها ليفركوزن على باتي بوريسوف البيلاروسي 4-1. وحقق باتي بوريسوف فوزا مفاجئا على روما بثلاثة اهداف لايغور ستاسيفيتش (8) وفيليب ملادينوفيتش (12 و31) مقابل هدفين للعاجي جيرفينو (66) واليوناني فاسيليوس توروسيديس (66). وفي المجموعة السادسة، لقي ارسنال الانكليزي خسارته الثانية وكانت امام ضيفه اولمبياكوس اليوناني بهدفين لثيو والكوت (35) والتشيلي الكسيس سانشيز (65) مقابل ثلاثة للكولومبي فيليبي باردو (33) والحارس الكولومبي دافيد اوسبينا (40 خطأ في مرمى فريقه) والفريد فيبنوغاسون (67).
وحقق بايرن ميونيخ فوزا كبيرا على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بخماسية نظيفة بعد ان كان تغلب على اولمبياكوس اليوناني 3-صفر في الجولة الاولى. ووضع الفريق البافاري حدا لسلسةل من 45 مباراة لم يكن فيها الفريق الكرواتي قد تذوق طعم الخسارة في مختلف المسابقات.
وواصل نجم بايرن البولندي روبرت ليفاندوفسكي هوايته التهديفية في الفترة الاخيرة بتسجيله ثلاثية (هاتريك) في الدقائق 21 و28 و55، واضاف البرازيلي دوغلاس كوستا (13) وماريو غوتسه (25) الهدفين الاخرين. ورفع ليفاندوفسكي رصيده الى عشرة اهداف في اخر ثلاث مباريات خاضها بينها خماسية في مرمى فولفسبورغ وثنائية في شباك ماينتس في الدوري المحلي.
وفي المجموعة السابعة، تغلب بورتو البرتغالي على ضيفه تشلسي الانكليزي 2-1 وسجل اندريه اندريه (39) والبرازيلي مايكون (52) هدفي بورتو، والبرازيلي وليان (45+2) هدف تشلسي.
وكان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قاد بورتو بالذات الى اللقب عام 2004.
الفريق اللندني كان استهل مشواره في المسابقة بفوز صريح على ماكابي تل ابيب 4-صفر في الجولة الاولى.
وخسر ماكابي تل ابيب امام ضيفه دينامو كييف الاوكراني بهدفين لاندريه يارمولينكو (4) وجونيور مورايش (50).
وفي المجموعة الثامنة، خسر ليون الفرنسي امام ضيفه فالنسيا الاسباني بهدف للجزائري سفيان فيغولي (42)، وفاز زينيت سان بطرسبورغ الروسي على ضيفه لاغانتواز البلجيكي بهدفين لارتيم دزيوبا (35) واوليغ شاتوف (67) مقابل هدف لتوماس ماتون (56).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.