حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    مستقبل الحقبة الخضراء    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    افتتاح منتدى «كايسيد» للحوار العالمي في لشبونة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الطائيون: للجميعة أيادٍ بيضاء على نادينا وكلنا حزن
الناديان الشماليان ينعيان رحيل رئيس أعضاء الشرف
نشر في الرياض يوم 31 - 08 - 2015

عبر عدد من الرياضيين في منطقة حائل عن حزنهم العميق لوفاة رئيس اعضاء الشرف في ناديي الطائي والجبلين علي الجميعة، وأكدوا أن للفقيد دورا بارزا في دعم أندية المنطقة ومساعدتها على تخطي الكثير من الازمات وقال رئيس نادي الطائي السابق وعضو الشرف خالد العجلان: "فجعت حائل بفقدان أحد رجالها الأوفياء صاحب العطاء والبذل وكانت صدمة لكل الحائليين لفراق هذا الشهم ولكنها إرادة الله عز وجل، يصعب الحديث عن مناقب الراحل بكلمات موجزة، حائل اليوم يعمها الحزن لفراق رجل بذل بسخاء لكل القطاعات الخيرية والشبابية والتنمية، كان رحيماً وعطوفا على الصغار والأيتام قبل الكبار ويتميز رحمه الله بالتواضع والبشاشة مع الجميع".
وقال رئيس الطائي السابق فهد الصادر: "لو كُتبت معلقات واختيرت افضل الجمل والعبارات لن تُعزينا برحيل هذا الرجل الفاضل الذي تشرفت بمعرفته ولن توفيه حقه ومهما قلنا او كتبنا سنظل مقصرين ولكن ما نقوله في الوقت الراهن رحمك الله يا بافهد رحمة واسعة واسكنك فسيح جناته"
وأكد رئيس الطائي الحالي اللواء عبدالله العديلي أن حائل ودعت رجل الكرم والعطاء وستفتقده كان الداعم الاول لأنديتها ومشروعاتها وقال: "مهما تحدثنا وقلنا لن نوفي من بذل واجتهد في دعم الجمعيات الخيرية والاندية الرياضية والوقوف مع شباب المنطقة حقه، رحل رجل العطاء ولن ترحل من قلوبنا مكارمه".
وقال رئيس الطائي السابق وعضو شرفه خالد الباتع: "رحم الله الشيخ الوفي الكريم المعطاء الشيخ علي الجميعة رحل وترك بصماته يتحدث بها الغير ستفتقده حائل".
الجبلاويون: كان أحد الرجال المؤثرين في تاريخ الجبلين
وقدم رئيس الجبلين فهد الموكاء خالص العزاء والمواساة لأسرة وذوي الجميعة وقال:" نعزي أنفسنا ونواسي أسرة الجبلين بفقد رجل بهذه القامة الكبيرة، كان أحد الرجال المؤثرين في تاريخ الجبلين دعماً ومساهمة ومؤازرة في جميع الخطوات ولا تكاد تأتي جمعية عمومية إلا ويتكفل بميزانية النادي أو يدعم بمبالغ كبيرة تتجاوز المليون ريال".
وأضاف: "دائماً كان متجاوبا مع اتصالاتنا لدعم الفريق مهما كان مستواه والدرجة التي يلعب بها، لا نستطيع وصف الحزن على فقده، كان متواضعاً مع الجميع ويستمع لجميع الأصوات فحين تراه في اجتماعات الجبلين يشعرك بأنه أصغر الحاضرين بصمته واستماعه لكنه في الواقع هو أهم الحاضرين والموجودين وكان حكيماً بتوجيهاته لنا ولا يمكن أن يذكر الجبلين من دون ذكره، يشاركنا الأفراح حتى وإن باعدته الظروف عن حائل وكان يواسينا في أحزاننا ويجبر خطانا بدعمه للجبلين مادياً منذ اعوام وفي إدارتنا الأخيرة كان من الداعمين الأوائل بتقديم مليون ريال في عامنا الأول وفي العام الحالي وعدنا بالتكفل بميزانية النادي كاملة ولا يستغرب ذلك عليه، فنعرفه جيداً في الجبلين منذ إدارات مضت وهو أكبر داعمي النادي وبعيداً عن الجبلين فقد كان ذا أيادٍ بيضاء على أعمال الخير ودعم كل الأشياء المهمة في المنطقة ولا أنسى دعمه لرياضة المنطقة من خلال شقيقنا الطائي وبقية الأندية وهو صاحب فضل على رياضة المنطقة كاملة وعلى أنديتها وشبابها".
واختتم الموكاء تصريحه بالقول: "فتحنا أبواب النادي لاستقبال العزاء فنحن أبناء علي والجبلين والجبلين أسرته وقررنا تجميد أنشطة النادي ثلاثة أيام.
ودعا رئيس نادي الجبلين سابقاً عبدالله الركاد بالرحمة وقال: "عرفته رحمه الله دافئ اللسان عفيف الكلمة قمًة في التواضع والاخلاق الحميدة"
ينصت دائما للمتحدًث أمامه، زاهد في دنياه لم يغًتر بهذه الفانية أبداً رحل وبقيت مكارمه وآثاره سيتحدًث عنها الأجيال".
واعرب عضو مجلس ادارة الجلبين سابقاً وعضو شرفه عبدالكريم البكر أن رحيل الجميع خسارة وقال: "بكل عبارات الحزن والاسى نودع والدنا علي الجميعة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.