السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الباحة يتجول على المرافق الخدمية بمحافظة العقيق
استمع إلى مطالب واحتياجات الأهالي
نشر في الندوة يوم 31 - 10 - 2010

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة امس بزيارة تفقدية لمحافظة العقيق , وذلك في إطار زيارات سموه التفقدية لمختلف إدارات ومحافظات المنطقة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة محافظ العقيق عبدالعزيز بن مشرف الغامدي ورئيس بلدية المحافظة المهندس عوض بن ملفي القحطاني ومدير شرطة العقيق العقيد أحمد بن ضيف الله الزهراني ورؤساء المراكز وعدد من المسؤولين في المحافظة.
بعد ذلك التقى سموه بأهالي المحافظة حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم التي وجه بسرعة إنجازها.
وأوضح سمو أمير منطقة الباحة أن زيارته للعقيق تأتي للوقوف عن كثب على احتياجات المحافظة ومراكزها وحجم المشاريع الخدمية المنفذة بها.
عقب ذلك توجه سموه ومرافقوه إلى المبنى الجديد لبلدية محافظة العقيق حيث قام سموه بقص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى إيذاناً بافتتاحه.
وأعرب سموه في كلمة عقب الافتتاح عن سعادته وسروره بافتتاح المبنى الجديد للبلدية مبدياً تطلعه بأن يعمل المقر الجديد للبلدية على خدمة المواطنين والأهالي وأن تزدهر به محافظة العقيق ومراكزها كافة.
وبين سموه أن هذا المشروع يؤكد مدى حرص الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - على تهيئة كل ما فيه خدمة الوطن والمواطن متمنياً سموه للقائمين على بلدية محافظة العقيق التوفيق والنجاح.
عقب ذلك عقد سمو أمير منطقة الباحة اجتماعاً موسعاً بمحافظ العقيق ورئيس بلدية المحافظة , جرى خلاله بحث ومناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالمحافظة ومشاريعها.
واطلع سموه خلال الاجتماع على عرض مصور عن مشروع بلدية المحافظة الذي يضم المبنى الرئيس والمستودعات والورش والصيانة وسكن العمال المنشأ على أربع مراحل بقيمة إجمالية وصلت إلى (6.500.00) ريال , كما شاهد سموه عرضاً عن المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها في محافظة العقيق والمراكز التابعة لها.
وفي ختام الاجتماع تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيس بلدية العقيق ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع موظفي البلدية.
إثر ذلك قام سمو أمير منطقة الباحة بجولة في طرقات وأسواق مدينة العقيق , اطلع خلالها على عدد من المشاريع الخدمية فيها.
ووقف سموه خلال الجولة على مشروع جامع عبدالكريم العبدالله السعدون الذي ينفذ بالمحافظة , حيث اطلع على الجامع الذي يتسع لأكثر من / 1700 / مصلي ويضم مصلى للنساء ومغسلة للموتى ودورات مياه ومواقف للسيارات.
وثمن أمير منطقة الباحة خلال وقوفه على الجامع هذه البادرة الخيرية داعياً الله العلي القدير أن يجعل ذلك في ميزان حسنات صاحب المشروع والقائمين عليه.
رافق سموه خلال الزيارة مدير شرطة منطقة الباحة العميد محمد بن إبراهيم المحيميد وأمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي وعدد من المسؤولين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.