السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يلتقي أبها والالخليج يسعى لإحراج الأهلي والشباب ضيف ثقيل على الأنصار
في ربع نهائي كأس فيصل بن فهد
نشر في الندوة يوم 04 - 01 - 2010

يستضيف الاوليمبي الابهاوي نظيره الهلالي اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة ضمن مباريات الدور ربع نهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، ويأتي تؤهل أبها لهذا الدور بعد تصدره لمجوعته الخامسة باثنتي عشرة نقطة من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات، فيما لم يخسر أي مباراة وسجل لاعبوه سبعة اهداف ودخل مرماه اربعة اما الهلال فيدخل هذه المباراة بعد ان جاء ثانيا في مجموعته الاولى بعشرين نقطة من ستة انتصارات وتعادلين وخسارتين وسجل لاعبوه 21 هدفا فيما دخل مرماه 11 هدفا وينتظر ان يلجأ مدربا الفريقين ابراهيم العاصمي والبلجيكي مومارت للاستفادة الكاملة من الاوراق الخمس المسموح له بها فوق سن 23 عاما ففي الجانب الابهاوي ينتظر الاستفادة من مرجان أخوان ومحمد العامري وفايز العلياني وعبدالله مضواح والجانب الهلالي فقد تتم الاستعانة بعيسى المحياني واحمد الصويلح وخالد عزيز وماجد المرشدي ومحمد نامي اضافة للاعبين آخرين مثل الفريدي وخيرات لا يزالون تحت الثالثة والعشرين ويتوقع ان يبدأ المدرب الابهاوي المباراة بأسلوب متوازن بحثاً عن بداية جيدة من خلال فرض رقابة على مفاتيح اللعب في الفريق الهلالي وبالذات نواف العابد والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة لاستغلال الضعف الواضح في خط الدفاع الهلالي وبالذات ظهيري الجنب اما البلجيكي مومارت فيبحث عن تسجيل هدف مبكر يريح لاعبيه ويساهم في فرض سيطرته على وسط الملعب وهو الأسلوب المحبب له من خلال تواجد خمسة لاعبين وستكون مهمته صعبة لو أجاد منافسه اغلاق المساحات في وسط الملعب من البداية خاصة وهو يلعب بمهاجم واحد ستكون مهمته صعبة أمام مدافعي ابها فهل ينجح الهلال في اجتياز العقبة الأبهاوية أم يكون لأبناء سفير الجنوب كلمة أخرى؟ .
وضمن ذات الدور والمسابقة يلتقي الانصار والشباب في لقاء تميل الكفة لصالح الضيف كما وكيفا،ولكن مباريات خروج المغلوب لا تقبل التوقعات، كما يلتقي في سيهات الخليج بالاهلي في لقاء يعتبر من جانب واحد،ولكن الكرة تعترف بمن يخدمها.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.