السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



« باناميرا» جي تي اس تصل مراكز بورشه في المملكة
نشر في المدينة يوم 09 - 04 - 2012

سيارة بورشه الأكثر رياضية في تاريخ سيارات بورشه طراز «باناميرا جي تي اس « اصبح الان متوفرا في اسواق المملكة العربية السعودية، بعد ان تم اطلاقه في المنطقة من خلال معرض قطر للسيارات في شهر يناير الماضي ، تقوم مراكز بورشه في المملكة ، ساماكو ، بتقديم هذا الطراز المميز والذي حقق نجاحا باهرا الى عملائها في المملكة .
يتميز طراز باناميرا جي تي اس بأنه يقدم اداء يوازي اداء سيارات السباق ، مع هدير محرك قوي يلفت الانتباه ، وهو في الوقت نفسه يتميز بمساحة واسعة توفر جلسة مريحة لعدد اربعة ركاب.
لقد تم اضافة المزيد من التحسينات في هذا الطراز من بينها زيادة قوة المحرك مع استخدام مكابح معدلة للتماشى مع قوة اندفاعه الهائلة ، كما تم خفض ارتفاعه 10 مم وضبط الهيكل مع استخدام نظام تعليق يعمل بالهواء بالإضافة الى تزويده بنظام بورشه النشط للثبات (PASM) مما جعل هذا الطراز بحق قادرا على الدخول في سباقات السيارات والمنافسة على حلباتها . فهو قادر على الانطلاق من حالة التوقف التام والوصول على سرعة 100 كم/ساعة في أقل من 4.5 ثانية ، وتصل سرعته القصوى الى 288 كلم/ساعة.
وبمناسبة اطلاق هذا الطراز الجديد في السوق السعودي ، قال جورج ويلز ، العضو المنتدب لدى بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا : « عنصر الاثارة في قيادة طراز باناميرا جي تي اس الجديد ينبثق من اسمه – جي تي اس GTS وهو يعني جران توريزمو رياضي ، وهو يعني وعدا انك ستحصل على متعة قيادة جديدة ومميزة لم تألفها في السابق ، وهو ايضا عبارة عن عنصر يربطنا بتاريخنا الرياضي الاستثنائي ، اذ ان اول سيارة من طراز بورشه حملت علامة جي تي اس كانت السيارة الاسطورية طراز 904 كاريرا جي تي اس وذلك في عام 1963.
كما اضاف شيرين ناصف، المدير العام لبورشه في المملكة ، على طرح هذا الطراز بقوله:» أحدث طراز من مجموعة باناميرا يجمع بصورة مدهشة بين قدراته وصفاته العملية و الرياضية.
فهذا الطراز يبرز افضل ما تتميز به مجموعة باناميرا مع تركيز واضح على الأداء . فهو يتميز بكونه أكثر استجابة وأكثر جرأة وأكثر رياضية ، مع اناقة لافتة وتقنيات عالية بالإضافة الى اداء بورشه الذكي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.