ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قرعة المونديال تورط السد والترجي
نشر في المدينة يوم 18 - 11 - 2011

أوقعت قرعة كأس العالم للأندية في كرة القدم المقررة في طوكيو من 8 إلى 18 ديسمبر المقبل السد القطري بطل آسيا في مواجهة عربية مع الترجي التونسي بطل أفريقيا في الدور ربع النهائي.
وهي المرة الأولى التي يشارك فيها الفريقان في بطولة العام للأندية، ونال السد هذا الشرف بتتويجه بطلاً لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه أيضًا إثر فوزه على شونبوك موتورز الكوري الجنوبي بركلات الترجيح 4-2 (الوقتان الأصلي والإضافي 2-2) في المباراة النهائية في جيونجو الكورية الجنوبية، فيما حظي به الترجي بتتويج بطلاً للمسابقة في القارة السمراء للمرة الثانية في تاريخه بعد الأولى عام 1994، وذلك على حساب الوداد البيضاوي المغربي في الدور النهائي (صفر-صفر ذهابًا في الدار البيضاء الأحد قبل الماضي و1-صفر إيابًا في تونس السبت الماضي).
ولن تكون مهمة ممثلي الكرة العربية في دور الأربعة سهلة، لأن المتأهل منهما سيلاقي برشلونة الأسباني صاحب السداسية التاريخية الموسم قبل الماضي والساعي إلى استعادة لقبه العالمي.
تفتتح البطولة بمباراة بطل الدوري الياباني الذي يحدد مطلع الشهر المقبل (كاشيوا رايسول أو غامبا أوساكا أو ناغويا غرامبوس)، مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانيا، والفائز منهما يلتقي مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف في ربع النهائي.
يشارك في البطولة أيضًا سانتوس البرازيلي بطل أميركا الجنوبية اللذي يبدأ مشواره في نصف النهائي على غرار الفريق الكاتالوني.
وسيلاقي سانتوس الفائز من مونتيري وبطل اليابان-أوكلاند سيتي.
وكان انتر ميلان الإيطالي توج بطلاً للنسخة السابقة التي احتضنتها أبوظبي بفوزه على مازيمبي الكونغولي 3-صفر في النهائي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.