جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يطلب مالك.. وحارس المنتخب الأولمبي يقترب من الأهلي
نشر في المدينة يوم 05 - 09 - 2011

كشفت مصادر «المدينة» بأن إدارة نادي النصر طلبت مهاجم النادي الأهلي مالك معاذ للاستفادة من خدماته الموسم الرياضي المقبل بنظام الإعارة لتعزيز القوة الهجومية في الفريق النصراوي، وذلك قبل انتهاء فترة التسجيل الأولى غداً الثلاثاء، حيث يدرس الأهلاويون العرض المقدم من إدارة النصر بعد أخذ رأي الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي جاروليم الذي ربما يمنح الإدارة الضوء الأخضر لوجود ثنائي المقدمة العماني عماد الحوسني والبرازيلي فيكتور سيموس والمهاجمين المحليين حسن الراهب ومحمد مجرشي، فيما أشار المصدر إلى أن المهاجم مالك معاذ من اللاعبين المؤثرين وسيعود مجددا إلى هز الشباك إذا منح الفرصة في النصر ليعيد بذلك ذكريات الهدفين اللذين سجلهما في مرمى ريال مدريد إبان مشاركته في مهرجان اعتزال ماجد عبدالله قبل موسمين تقريباً، وسيعود بالنفع للمنتخب السعودي إذا استرد مالك قوته التهديفية.
من جهة أخرى نتظر أن تحسم إدارة النادي الأهلي التوقيع النهائي مع حارس فريق الطائي والمنتخب الأولمبي باسم العطاالله 21 عاما بعد الاتفاق الذي أبرم بين الناديين مؤخرا حول قيمة انتقال الحارس الذي شارك مع المنتخب الأولمبي في البطولة الخليجية في قطر.
على صعيد متصل رفض التشيكي جاروليم مغادرة لاعب الوسط أحمد درويش النادي الأهلي إلا بعد أن يمنحه الفرصة لمشاهدته في لقاء نادي أحد مساء أمس بعد أن استبعد مؤخرا من القائمة المغادرة إلى أبوظبي للمشاركة في البطولة الودية التي أقيمت في ملعب نادي الجزيرة، حيث أخطرت إدارة الاهلي كل من يوسف الموينع وحمود عباس وأحمد درويش وعلي الصقور ومراد مهدي البحث عن أندية أخرى لعدم الاستفادة منهم الموسم المقبل، فيما طالب كل منهم بمخالصة نهائية من النادي رغم وجود أكثر من عرض رسمي للنادي الأهلي.
من جانبه أكد مصدر مسئول بأن استبعاد اللاعبين جاء بناءً على تقرير المدرب التشيكي جاروليم بالإضافة إلى عدم استيعاب القائمة أكثر من 30 لاعبا حيث تصل إلى 26 لاعبا محليا و4 أجانب فقط، وهناك لاعبون ضمن الأولمبي صعدوا للاستفادة من قدراتهم الموسم المقبل الذي ينتظر الأهلي المشاركة في 3 بطولات محلية بالإضافة إلى البطولة الآسيوية.
من جهة أخرى يخوض فريق الأهلي الأولمبي تحت 21 سنة مباراة ودية في الرابعة والنصف من عصر اليوم الاثنين أمام حطين على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي في إطار استعدادات الفريق الأهلاوي لبطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد حيث سيخوض الأهلي أولى مبارياته أمام الفتح يوم الاثنين 12 سبتمبر في الرابعة والنصف عصرا .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.