جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس نجران من ألمانيا ل « المدينة »: صحتي جيدة.. والنادي في أيد أمينة
نشر في المدينة يوم 22 - 11 - 2021

طمأن رئيس نجران صالح بن سالم آل حيدر من ألمانيا جماهير ناديه ومحبيه أنه في أتم صحة وليس هناك ما يدعو للقلق حيال العارض الصحي الذي ألم به.
وأضاف آل حيدر: أنا الآن في مرحلة استجمام آخذاً بنصيحة الأطباء نتيجة ضغوط العمل المتواصل طيلة الفترة الماضية.
آل حيدر وجه رسالة محبة لجماهير ناديه الذين غمروه بلطفهم ومتابعتهم له من خلال اتصالاتهم وسؤالهم الدائمين كما أشاد بما تابعه خلال اللقاء السابق من الهتاف باسمه في المدرجات ومنصات التواصل الاجتماعي والدعاء له بالصحة والسلامة وقال: إن دل هذا على شيء فإنما يدل على الترابط الكبير بين إدارة النادي وجماهيره الوفية المخلصة.
كما أثنى آل حيدر على العمل الكبير الذي يقوم به نائبه والمكلف برئاسة النادي خلال الفترة الحالية يحيى شغاث الذي من شأنه أن يحقق للنادي أفضل النتائج، وقال: لاغرابة فالأخ يحيى يمتلك الكفاءة والقدرة والمهنية في هذا المجال لاعباً ومشرفاً وإدارياً، وأناشد محبي النادي بالالتفاف حول إدارة آل شغاث، لا سيما أن تحقيق النتائج المرضية يأتي نتيجة التكامل في العمل بروح الجماعة وعلى اللاعبين الأخذ في الاعتبار أن كل اللقاءات القادمة تعتبر مفصلية وهم أهلٌ لتحقيق طموحات وتطلعات جماهيرهم الوفية التي تلاحق فريقها من محطة إلى محطة حباً وعشقاً وأملاً في تحقيق الفوز ولاغيره.
وحول عودته للعمل في النادي مجدداً قال آل حيدر ليس هناك ما يمنع من عودتي لعشقي ولبيتي الثاني ففيه ترعرعت ومن خلاله عرفني الكل لاعباً ثم إدارياً من خلال العمل الحالي في مجلس الإدارة.
وأضاف آل حيدر: لله الحمد والمنة لن يتأثر نادي نجران بابتعاد أحد فمحبيه كُثر والنادي في أيدٍ أمينة معي وبدوني.
وفي نهاية حديثه شكر آل حيدر صحيفة «المدينة» نظير متابعتها للنادي منذُ الأزل وخير دليل تواصلها الآن كما شكر كل من سأل عنه ودعا له في ظهر الغيب وقال: إن دل هذا على شيء فإنما يدل على الوفاء الكبير الذي يتمتع به أبناء المنطقة على وجه العموم ومحبي نادي نجران على وجه الخصوص.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.