السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال تصدر بالقادسية.. والأهلي دك الرائد بخماسية

حقق فريق الأهلي فوزًا كبيرًا على ضيفه الرائد بنتيجة 5-3 ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين في اللقاء الذي جمعهما أمس في «الجوهرة»، ليرتقي الفريق الأهلاوي للمرتبة الثانية ب10 نقاط، بينما بقي الرائد أخيرًا بنقطة واحدة.
بسط الأهلي سيطرته التامة على مجريات الشوط الأول، معتمدًا على الأطراف بتواجد سعيد المولد وفيتفا في الجهة اليمنى، ومنصور الحربي وليوناردو من الجهة اليسرى، بينما استسلم السومة للمراقبة اللصيقة، فيما لم يقدم الرائد شيئًا يذكر في هذا الشوط، وتمكن ليوناردو من افتتاح التسجيل بكرة ثابتة في الدقيقة 3، أما الشوط الثاني فشهد ندية وإثارة من خلال تسجيل 7 أهداف، بدأها السومة من ركلة جزاء في الدقيقة 46، قبل أن يضيف البديل صالح العمري الهدف الثالث بعد استثماره تمريرة حاسمة من ليوناردو (57)، وعاد السومة ليبصم على الهدف الرابع بتسديدة من داخل المنطقة (63)، انتفض بعدها لاعبو الرائد مستغلين تراخي الأهلي، ليتمكن صقر عطيف من تسجيل هدفين في الدقيقتين 71 من ركلة جزاء و78 بتصويبة من داخل المنطقة، بعدها بخمس دقائق ألغى الحكم تركي الخضير هدفًا للرائد أحرزه سلطان السوادي بيده، ليشهر له البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء، وعند الدقيقة 92 أضاف المقهوي الهدف الخامس، وقبل النهاية بثوانٍ سجل شيكابالا هدفًا ثالثًا شرفيًا.
الهلال يستعيد الصدارة
استعاد الهلال صدارة دوري المحترفين إثر انتصاره على ضيفه القادسية بنتيجة 2-1 في مواجهة شهدت حضور 3319 متفرجًا.
فرض الهلال تفوقه في المباراة وأهدر عددًا من الفرص منها هجمة سالم الدوسري في الدقيقة الأولى حين اخترق الدفاع وسدد من مسافة قريبة لكن تصويبته ارتطمت بالمدافع واعتلت العارضة، وأبدع «ريفاس» في انطلاقة مشابهة وتجاوز مدافعين قبل أن يمرر ل»إدواردو» الذي سدد على يسار الحارس فيصل مسرحي هدفًا أول عند الدقيقة 12.
باغت الضيوف منافسيهم مع مطلع الحصة الثانية حين استغل «إلتون» عرضية «بيسمارك» ليسدد «على الطائر» على يمين «الحبسي» معدلاً النتيجة، وتصدى «الحبسي» لانفراد صريح ل»ستانلي» من كرة مرتدة، لتنعكس الهجمة ويصوب «ريفاس» بقوة في حلق المرمى عند الدقيقة 60 معيدًا التقدم ل»الزعيم» الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة منفردًا بالصدارة، بينما تجمد القادسية عند 7 نقاط مستمرًا في المركز السابع.
الفيصلي للثالث بثلاثية الاتفاق
اكتسح الفيصلي ضيفه الاتفاق بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها منصور حمزي (14)، عمر عبدالعزيز (59) وإسلام سراج (93).
ليرتفع رصيد الفيصلي ل10 نقاط في المركز الثالث، بينما بقي الاتفاق على نقاطه الأربع في المركز ال12.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.