السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خبراء دوليون يبحثون تعليم «طب الأسنان»
نشر في الحياة يوم 12 - 04 - 2015

تنظم كلية طب الأسنان في جامعة الدمام في 21 أبريل الجاري لقاءها العلمي ال 12 تحت عنوان «طب الأسنان والتقنيات المتقدمة في تعليم طب الأسنان»، وذلك في فندق مريديان الخليج في الخبر.
وأشار عميد كلية طب الأسنان ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، الدكتور فهد الحربي أن الهدف العام للقاء السنوي هو توفير فرصة للإدارات العليا للجهات الأكاديمية العاملة بطب وتعليم الأسنان بمختلف مناطق المملكة لتبادل الخبرات في استخدام التقنيات المتقدمة في تعليمه، مضيفاً أن اللقاء يسعى كذلك إلى تقويم الدور الحيوي للتقنيات المتقدمة في تعزيز تعليمه، والتخطيط لاستخدام التقنيات المتقدمة، والتعاون ووضع استراتيجيات لاستخدام أحدث سبل التعليم الإلكتروني في مجال طب الأسنان.
وأوضح الدكتور الحربي، أن الكلية منذ تأسيسها دأبت على توظيف جميع الإمكانات من أجل الارتقاء ببرامجها الأكاديمية والصحية، مشيراً إلى أن الكلية تواصل عقد لقائها العلمي السنوي بالاستعانة بالخبراء الدوليين والمحليين من أجل النهوض بقطاع طب الأسنان وتقديم خدمات صحية راقية ومتقدمة للمواطنين والمقيمين على حد سواء.
وكشف عن أن محاور اللقاء ستتناول موضوعات مهمة في تعليم طب الأسنان لتشمل الطرق التعليمية الخاصة في مجال استخدام التقنيات المتقدمة في التعليم والرعاية الصحية، والأدوات والموارد الثلاثية الأبعاد، واستخدام الألعاب وبيئة المرضى الافتراضية والهندسة بمساعدة الكمبيوتر.
كما يوفر اللقاء فرصة للتعاون في طرق فهم وتطوير هذه الاستراتيجيات لتعزيز استخدام سبل التعليم ضمن بيئة التعليم الإلكتروني في مجال طب الأسنان.
وذكر أنه سيشارك في المؤتمر عدد من الخبراء من داخل المملكة وخارجها، يطرحون خلال المؤتمر أوراق عمل مهمة تخدم أهداف اللقاء، وأن جميع المهتمين بتطورات وتقنيات طب الأسنان من أعضاء هيئة التدريس بكليات طب الأسنان، وفني وطلاب طب الأسنان وأخصائي صحة الفم سيكونون مُرحباً بهم لحضور فعاليات الندوة العلمية والاستفادة من الأجواء العلمية التي يوفرها اللقاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.