السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قمة ثأرية بين ريال مدريد وأتلتيكو في ذهاب «السوبر الإسباني»... غداً
نشر في الحياة يوم 18 - 08 - 2014

تتجه الأنظار إلى ملعب سانتياغو برنابيو غداً (الثلثاء)، إذ تنطلق بداية نارية للموسم الكروي الإسباني في ذهاب «كأس السوبر» بين بطل الكأس ريال مدريد وحامل لقب الدوري أتلتيكو مدريد.
وتأتي المباراة بعد نحو ثلاثة أشهر على القمة الشهيرة التي جمعت الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة، والتي فصلت فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني عن لقبه ثوان معدودة، إذ سجل الأورواغوياني دييغو غودين هدف التقدم لفريقه في الشوط الأول، لكن الدولي الإسباني سيرجيو راموس خطف هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع فارضاً شوطين إضافيين ليحرز الريال البطولة برباعية.
وقدم أتلتيكو مدريد موسماً رائعاً على الصعيدين المحلي والأوروبي، وأكد مدربه سيميوني أنه يسعى إلى تكرار الإنجاز هذا الموسم ولو أن الأمر قد يبدو أكثر صعوبة بعد قرار التخلي عن الهداف الإسباني من أصل برازيلي دييغو كوستا.
من جهته كشف ريال مدريد أنه قادم للمنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم بعد الضجة القوية التي أحدثها في سوق الانتقالات، والفوز على مواطنه إشبيلية في كأس السوبر الأوروبية الأسبوع الماضي بهدفين لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.
يذكر أن فريق المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي تعاقد مع لاعبين من طراز عال كلفوا خزينة النادي أكثر من 100 مليون يورو، بدءً بالكولومبي جيمس رودريغيز الذي تألق بشكل لافت في كأس العالم وتوج هدافاً لها بستة أهداف، وصانع الألعاب الألماني توني كروس، وحارس منتخب كوستاريكا كيلور نافاس.
وتقام مباراة الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون الخاص في أتلتيكو الجمعة المقبل، قبل أن يبدأ الفريقان مشوارهما في الدوري الإثنين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.