جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رياضيون: القرار تاريخي.. وسيطور الرياضة السعودية

ثمّن الرياضيون الدعم والاهتمام المستمر الذي تحظى به الرياضة في السعودية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، من خلال إنشاء الملاعب الرياضية والقرار الصادر أمس بإنشاء 11 إستاداً رياضياً جديداً، مؤكدين أن هذا الدعم الكبير سيسهم في تطور الرياضة السعودية، ويحقق مزيداً من الإنجازات للوطن في مختلف المجالات الرياضية، خصوصاً في كرة القدم، وقال رئيس نادي النهضة فيصل الشهيل: «هذه المكرمة الملكية الجديدة تأتي امتداداً لدعم سابق قدّمه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز للقطاعين الشبابي والرياضي».
فيما وصف رئيس نادي القادسية السابق، الدكتور جاسم الياقوت القرار بالهدية الكبيرة، وقال: «اعتدنا على مثل هذه الهدايا الكبيرة من قيادتنا، وقرار خادم الحرمين الشريفين بإنشاء 11 إستاداً رياضياً في مختلف المدن السعودية يلامس مطالب الرياضيين، ويؤكد قرب القيادة من الشعب، وتحديداً مع الرياضيين الذين يمثلون شريحة كبيرة من الشعب»، وتحدث الرئيس القدساوي الحالي معدي الهاجري، قائلاً: «هذا القرار ليس بغريب على رجل حمل همّ مواطني هذا الوطن الكبير، وليس بغريب على رجل الرياضة الأول في وطننا الغالي، فالقرار تاريخي، وسينعكس بالإيجاب على رياضة وطننا، وعلى الرياضيين كافة».
وأكد رئيس نادي الوطني في تبوك نايف البلوي أن قرار خادم الحرمين الشريفين سيطور الرياضة السعودية بشكل كبير، وقال: «قرارات خادم الحرمين الشريفين دائماً ما تتجاوز سقف التوقعات، وتلبي حاجة شرائح المجتمع كافة، ومن ضمنهم فئة الشباب، وإنشاء إستاد رياضي في منطقة تبوك أتى في وقته لحاجة المنطقة إليه».
وفي جانب آخر، عبّر المدير العام لمكتب رعاية الشباب في حائل سليمان الوسيدي عن سعادته بالقرار، وقال: «قرار تاريخي ويوم عاشه الرياضيون في السعودية، بعد صدور توجيهات الوالد القائد خادم الحرمين الداعم الأول لقطاع الرياضة والشباب بإنشاء الملاعب، وهذا القرار المفرح سينعكس بشكل إيجابي على تطور قطاع الرياضة والشباب، خصوصاً في المناطق»، بينما قال المدير العام لمكتب رعاية الشباب في الجوف، مرزوق النهار: «سيكون القرار ذا أهمية بالغة، وسيحدث نقلة نوعية في الرياضة السعودية، خصوصاً وأنه جاء في وقته المناسب، إذ سيخدم ملايين الشباب والرياضيين في البلاد».
وثمّن المدير العام لمكتب رعاية الشباب في الحدود الشمالية خميس العنزي قرار خادم الحرمين الشريفين، معتبراً «هذا الدعم استمرار لحرص خادم الحرمين الشريفين على أبنائه المواطنين في كل أمر يعود بالفائدة عليهم، ومنح كل منطقة حقها من التنمية في المجالات كافة»، مضيفاً: «سيكون للملاعب دور كبير في إحداث نقلة في الرياضة السعودية، خصوصاً وأن المنتظَر أن يكون تصميم الملاعب بشكل عالمي ومتكامل، ليضم مَرافق خدمية وفقاً لأفضل المستويات والمقاييس».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.