السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بطولة انكلترا: يونايتد يضيق الخناق على المتصدرين وليستر يتابع مغامرته
نشر في الحياة يوم 07 - 11 - 2015

ضيق مانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي في عدد مرات احراز اللقب الخناق على المتصدرين بفوزه على ضيفه وست بروميتش البيون 2-0 اليوم (السبت) في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم، والتي شهدت مواصلة ليستر سيتي مغامرته الناجحة.
ورفع يونايتد الذي حقق فوزه الاول بعد تعادلين رصيده إلى 24 نقطة من 12 مباراة، بفارق نقطة عن كل من ليستر سيتي ومانشستر سيتي الذي يلعب على ارض استون فيلا غداً، وارسنال الذي يستقبل توتنهام في دربي شمال لندن.
على ملعب «اولد ترافورد» وأمام 75410 متفرجين، ترك المدرب الهولندي لويس فان غال ثلاثي الوسط الهولندي ممفيس ديباي والفرنسي مورغان شنايدرلان والاسباني اندير هيريرا على مقاعد البدلاء مانحاً الفرصة للشاب جيسي لينغارد.
وكان له ما اراد، إذ افتتح لينغارد (22 عاماً) التسجيل بهدف ذكي من حافة المنطقة اسكنها الزاوية اليسرى للحارس الويلزي المخضرم بواز ميهيل ومسجلا اول اهدافه مع الشياطين الحمر (52).
وحصل يونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة التسعين اثر عرقلة من غاريث ماكولي على المهاجم الفرنسي الشاب انطوني مارسيال فطرده الحكم وترجمها الاسباني خوان ماتا في قلب المرمى هدفاً ثانياً (90+1).
وكان يونايتد عاد بنقاط الفوز في دوري الابطال على حساب ضيفه سسكا موسكو الروسي 1-0 بهدف مهاجمه الدولي واين روني.
وواصل ليستر سيتي عروضه القوية فتخلص من ضيفه واتفورد على ملعب «كينغ باور ستاديوم»امام 32029 متفرجاً، محققاً فوزه الثالث على التوالي.
وافتتح الفرنسي المالي نغولو كانتي التسجيل لليستر من تسديدة اخطأ الحارس البرازيلي المخضرم هوريليو غوميش بالتقاطها (61).
وعزز الدولي جيمي فاردي الارقام من نقطة الجزاء مسجلاً هدفه الثاني عشر وللمباراة التاسعة على التوالي (65).
وبات فاردي على بعد هدف واحد من معادلة رقم الهولندي رود فان نستلروي مهاجم مانشستر يونايتد السابق الذي سجل في 10 مباريات متتالية.
وقلص تروي ديني الارقام من ركلة جزاء ايضاً (75)، لكن فريق المدرب الايطالي كلاوديو رانييري والمهاجم الجزائري رياض محرز حافظ على تقدمه حتى النهاية.
وعمق ساوثمبتون السابع جراح مضيفه سندرلاند وهزمه بهدف وحيد على ملعب «الضوء» وامام 41781 متفرجاً سجله الصربي دوسان تاديتش من ركلة جزاء (69).
وصعد وست هام موقتاً إلى المركز الخامس بتعادله مع ضيفه ايفرتون (1-1) على ملعب «ابتون بارك».
وسجل لوست هام الارجنتيني مانويل لانزيني بكرة لولبية جميلة في المقص الايسر لمرمى الحارس الاميركي تيم هاورد (30)، ثم عادل البلجيكي روميلو لوكاكو منفرداً بعد تمريرة من الاسباني ديرار ديلوفيو (43).
وتألق حارس المرمى الايرلندي روب اليوت وقاد نيوكاسل يونايتد إلى الهرب موقتاً من منطقة الهبوط بفوزه على مضيفه بورنموث 1-0.
على ملعب "غولدساندز" وأمام 11155 متفرجاً، سجل المهاجم الاسباني ايوزي بيريز هدف الفوز لنيوكاسل (27)، فيما تألق اليوت، الذي حل بديلاً للهولندي تيم كرول المصاب، وصد عدداً من الهجمات الخطيرة للمضيف الذي لم يفز سوى مرتين هذا الموسم. وهذا اول فوز لنيوكاسل في 13 مباراة خارج ارضه، والثالث في 23 مباراة.
وتفادى نوريتش خسارة خامسة على التوالي بعد فوزه على ضيفه سوانسي 1-0 على ملعب «كارو رود» امام 27029 متفرجاً.
وسجل غوناثان هوسون هدف الفوز من رأسية اثر ضربة ركنية (70). ويلعب في وقت لاحق ستوك سيتي مع تشلسي حامل اللقب. ويلعب غداً ليفربول مع كريستال بالاس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.