جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عبدالرحمن بن مساعد يودع الفريق في المطار .. الهلال يقيل كالديرون ويعين الجابر مدربا أمام الاتحاد
نشر في البلاد يوم 19 - 06 - 2011

أعلنت إدارة نادي الهلال أمس إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني
جابرييل كالديرون وقررت تكليف الكابتن سامي الجابر بالإشراف على الفريق فيما تبقى من منافسات كأس خادم
الحرمين الشريفين للأبطال.
يذكر أن كالديرون قد قدم للهلال بعقد لمدة ستة أشهر تنتهي بنهاية الموسم.وخسر الهلال 3-صفر على أرضه في الرياض أمام غريمه الاتحاد في جولة الذهاب بالدور قبل النهائي لكأس الملك يوم الاربعاء الماضي ليقترب من مغادرة البطولة عقب خروجه أيضا من دور الستة عشر لدوري أبطال اسيا في وقت سابق أمام الاتحاد نفسه.
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين في جدة اليوم الاحد.
وجاءت اقالة كالديرون - وهو مدرب سابق للاتحاد وشارك في نهائيات كأس العالم 1990 مع منتخب الارجنتين - رغم قيادته للهلال للفوز بالدوري وكأس ولي العهد منذ تعيينه اوائل الموسم الجاري خلفا للبلجيكي ايريك جيريتس الذي رحل لتدريب منتخب المغرب.
لكن التعثر مؤخرا أمام الاتحاد في دوري أبطال اسيا وكأس الملك دفع الهلال لاقالة كالديرون سريعا قبل نهاية الموسم.
ولا يملك الجابر مدير كرة القدم في الهلال خبرة تدريبية لكن سجله كلاعب يتضمن المشاركة في نهائيات كأس العالم ثلاث مرات في مسيرة رائعة مع منتخب السعودية.
وذكرت تقارير صحفية أن قائمة المرشحين لتدريب الهلال خلفا لكالديرون تضم السويدي سفين جوران اريكسون والبرازيليين دونجا ولويس فيليبي سكولاري اللذين سبق لهما تدريب منتخب البرازيل.
ويتعين على الهلال الفوز بفارق أربعة أهداف على الأقل على ملعب منافسه للتأهل الى نهائي كأس ولي العهد ضد الوحدة أو الأهلي.
من جهة اخرى غادرت عند الثالثة من ظهر امس السبت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم متوجهةً إلى جدة لملاقاة فريق الاتحاد في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وقد كان في وداع البعثة سمو رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي حرص على التواجد في المطار والحديث مع اللاعبين بعد تكليف الكابتن سامي الجابر بقيادة الفريق في مباراة الاتحاد، حيث تحدث سموه للاعبين مؤكداً ثقته وثقة جميع الهلاليين بهم وقدرتهم على تقديم مباراة جيدة وتجاوز الظروف الحالية، وكان لتواجد سموه مع اللاعبين قبل المغادرة دور كبير في رفع معنوياتهم وشحذ هممهم في هذه المرحلة الحرجة، حيث منعت ظروف سموه والمتمثلة في تواجد والده صاحب السمو الملكي الأمير مساعد بن عبدالعزيز في المستشفى من مرافقة الفريق في هذه المباراة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.